أخبار المناطق

مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة عسير يتفقد مستشفى القحمة العام

قام سعادة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة عسير الدكتور يحي شويل يرافقه سعادة مدير ادارة الطوارئ والازمات بصحة عسير بزيارة تفقدية لمستشفى القحمة العام وقطاع الرعاية الصحية الأولية صباح اليوم الأربعاء .

وكان في استقبالهم مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى القحمة العام الاستاذ عامر بن عبدالله البارقي والفريق الطبي والفني والاداري بالمستشفى .

وعقد “شويل” إجتماعاً مع مدير المستشفى ناقشا خلاله سبل تطوير العمل بالمستشفى وما تم التوصل إليه فيما يخص ضم المراكز الصحية مع المستشفى .

بعد ذلك قام سعادة الدكتور يحي شويل يرافقه مدير المستشفى والمدير الطبي بجولة تفقدية على أقسام الطوارئ و المختبر والأشعة والكلية الصناعية والعيادات الخارجية وأقسام التنويم الداخلية والعمليات والعناية المركزة، كما تفقد موقع ادارة الصحة العامة بعد انضمامها لإدارة القطاع واطمئن على اكتمال إجراءات الدمج، واطلع على سير أعمال تنفيذ مستودع الأدوية الجديد الذي تقوم بتنفيذه احدى الشركات الوطنية .

وفِي هذه الأثناء قام سعادة الأستاذ يحي مفرح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بإلقاء محاضرة بقاعة المحاضرات بالمستشفى عن إجراءات السلامة والتعامل مع الكوارث وآليات وخطط الفرضية التي سينفذها المستشفى للتأكد من جاهزية العاملين وإلمامهم بهذه الإجراءات .

يذكر أن المستشفى سيقوم الأسبوع القادم إن شاء الله بتنفيذ فرضية حريق في أحد مرافقه وتحت إشراف إدارة الطوارئ والأزمات بصحة عسير وبمشاركة الأجهزة المعنية بالقحمة والبرك والحريضة مثل الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة والبلدية وبتعاون من قطاع سلاح الحدود بالقحمة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock