أخبار محلية

صحة عسير : تكشف حقيقة إمتناع مستشفى محايل علاج مرابط بالحد الجنوبي

صرح الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد عبدالله النقير أنه بالإشارة إلى ماتم تداوله في وسائل التواصل الإجتماعي وما ذكر عن امتناع مستشفى محايل عن تقديم خدمة علاجية ( غيار ) لأحد مصابي الحد الجنوبي.

عليه فإننا نوضح للجميع بأنه تم التواصل مع مدير القطاع الصحي بمحافظة محايل الاستاذ محمد زيد عسيري وأكد بأنه لم تسجل أي شكوى رسمية أو شفويه بالمستشفى خلال الفترة السابقة عن هذه الحالة والمستشفى ملتزم ولازال يقدم الخدمات العلاجية لمصابي وذوي شهداء الواجب للحد الجنوبي وهو من المستشفيات المبادرة في هذا الشأن .

وأضاف بن زيد تم وضع لافتات تطالب اي مراجع من ذوي شهداء الواجب أو مصابي الحرب بمراجعة قسم حقوق وعلاقات المرضى المناوب مباشرة لخدمتهم على مدار الساعة حيث تم التوجيه لهم مسبق بتسهيل الخدمات لهم.

وصحة عسير ممثلة في جميع مستشفيات المنطقة تتشرف بخدمة ذوي شهداء الواجب وكذلك مصابي الحرب وقدمت العديد من المبادرات في هذا الشأن ونرحب بالنقد الهادف وتحتفظ بحقها في المطالبة في بعض الكلمات الغير لائقة في التغريدات المنشورة .

علما بأن مستشفى محايل قد قام بتقديم خدمات لأكثر من 51حاله من مصابي الحد الجنوبي خلال الفترة الماضية تضمنت بعض العمليات الجراحية وتقديم المواعيد للعيادات الخارجية والعلاج الطبيعي وبرنامج الطب المنزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى