مناسبات بارق

وسط جمع كبير من الحضور رجل الأعمال ”أبو طارق ” يحتفل بزواج نجله على ابنة الشيخ أحمد آل غشام

في ليلة تصدرت رائحة العود أطيابها، وتجلت بالتراحيب أروقة “القاعة الملكية” وأبوابها، وضمن منظومة أفراح ومناسبات قبيلة آل وحيش من قبائل جبل أثرب وقبيلة آل صعبان ببارق، احتفل رجل الأعمال محمد علي الشهري(أبو طارق) بزواج نجله المهندس تركي محمد علي الشهري على ابنة الشيخ احمد محمد آل غشام شيخ قبيلة آل صعبان مساء أمس الجمعة 1438/7/3، في قصر القاعة الملكية بمحافظة بارق .

فيما اكتملت فرحة العريس وأبتسم للوجود السرور بتشريف أخوة وأحبة زخر بهم جمع الحضور، حيث حضر المناسبة زخم كبير من اﻷصدقاء والزملاء من منسوبي الدفاع الجوي بالمنطقة الغربية يتقدمهم العميد ركن كامل القرني و مجموعة من الضباط ، وذلك بحضور غفير من مشائخ وأعيان وأفراد قبائل أثرب وقبائل بارق عامة وقبيلتي آل وحيش وآل صعبان على وجه الخصوص .
حيث امتلأت بهم صالات وساحات القصر في مشهد اجتماعي ينم عن المكانة الاجتماعية والتلاحم بين القبائل والذين جسدوا بحضورهم وقفات نبيله ومشرفه .

بارق الإخبارية ” وهي تشارك الحضور حضورهم والعريس فرحته بالرصد والتغطية المصورة لا يسعها إلا أن تزف التهاني القلبية مقرونة بالدعوات الخالصة للعروسين بالتوفيق والسعادة وأن تكون ثمرة هذا الزواج ذرية صالحة.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock