أخبار التعليم

آل دريب يمثل مكتب التعليم بمحافظة بارق في تكريم قائد مدرسة اليرموك

في بادرة لتقدير الجهود التربوية والتعليميةمنسوبي مدرسة اليرموك بالخانق وبمشاركة من المشرف التربوي الاستاذ علي احمد ال دريب يكرمون قائد المدرسة الاستاذ احمد هيازع البارقي .

فقد أقيم حفل خطابي مع الطابور الصباحي حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة منسوبي المدرسة القاها بالنيابة عنهم الاستاذ محمد حسن الشهري تطرق فيها للجهود التي يبذلهاقائد المدرسة للرقي بالعملية التربوية والتعليمية بالمدرسة وخارجها ، بعدها ألقى ال دريب كلمة ذكر فيها ما يتميز به الاستاذ احمد هيازع من حس قيادي وتقدير للمسئولية ، وحرص على أداء الأمانة الموكلة إلية ، والتزام بانظمة وتعليمات العمل المكلف به ، وتفاني في خدمة ابنائه الطلاب وزملائه المعلمين وأفراد المجتمع ، كما قدم بالنيابه شكر وتقدير مدير مكتب التعليم الاستاذ علي احمد البارقي ، لقائد المدرسة الاستاذ احمد هيازع على عطائة المتجدد ، واخلاصة في العمل ، وجديته في الأداء .
بعد ذلك قام ال دريب بتسليم الهدايا لقائد المدرسة وكانت عبارة عن شهادة شكر مقدمة من مكتب التعليم ببارق ، ودرع تذكاري مقدم من ال دريب ، ثم مجموعة من الهدايا من زملائه بالمدرسة .
وفي نهاية الحفل قدم قائد المدرسة شكره وتقديره لمدير مكتب التعليم ببارق الاستاذ علي احمد البارقي وللمشرف التربوي الاستاذ علي احمد ال دريب ولكافة منسوبي المدرسة على هذه اللفته الكريمة سائلا الله تعالى للجميع التوفيق والسداد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock