أخبار محلية

أبناء وزملاء المشرف التربوي جابر مرعي يحتفون به بمناسبة تقاعده

أقام أبناء وزملاء الدراسة للمشرف التربوي المتقاعد الأستاذ جابر بن مرعي بن جابر عسيري بتعليم محايل عسير حفل تكريم بمناسبة تقاعده الذي أقيم مساء الأحد الماضي بقاعة المملكة بمحايل عسير بحضور المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامه الدكتور محمد بن ناصر القرني ومدير التعليم بمحافظة محايل بالإنابة الأستاذ حامد بن عبدالرحمن الشمراني ومساعد الشؤون التعليمية بتعليم محايل الأستاذ علي بن محسن بن ناصر العداوي وعدد من مدراء ورؤوساء الدوائر الحكومية ومنسوبي التعليم من مشرفين وإداريين ، ولفيف من الأهل والأقارب والأصدقاء ومحبي المحتفى به .

وذلك عرفاناً بالجميل ووفاء لمن أمضى جل حياته في خدمة التعليم بمحايل عسير وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة اللجنة المنظمة للحفل ألقاها عنهم الأستاذ أحمد بن زايد عسيري ، ثم ألقيت بعد ذلك كلمة بهذه المناسبة من المحتفى به ، ثم بعدها لفته إنسانية تربوية من المحتفى به كرم فيها معلميه السابقين عرفاناً لهم بالجميل ، ثم بعد ذلك عرض مرئي عن سيرته الذاتية وعن إنجازاته وبرامجه ومشاركاته التعليمية ، ثم بعد ذلك كلمة قادات مدارس التحفيظ القرآن الكريم ألقاها عنهم الأستاذ عبداللطيف الفلقي ، ثم بعد ذلك كلمة قسم التوعية الإسلامية التى ألقاها عنهم المكلف المشرف التربوي الأستاذ محمد بن عبده علي شافعي ، ثم بعدها قدمت عائلة المحتفى به إهداء عبارة عن سيارة نوع شفروليه تاهو موديل ٢٠١٧ حيث قام ابنه الأستاذ عبدالعزيز بن جابر مرعي بتسليم مفتاح السيارة نيابة عن والدته وإخوته وأخواته وأبناءه.

وقد ثمن الأستاذ جابر مرعي هذا التكريم شاكراً كل من حضر وساهم في إخراج وتنظيم الحفل والتكريم بعد أربعة وثلاثون عاماً ومن عمل معهم طوال مشواره التعليمي مسخراً جهده لدينه ووطنه .. ومتمنياً لهم التوفيق والسداد.

بعد ذلك تم تكريم المتقاعد بالدروع التذكارية والهدايا المقدمة له من شيوخ وأعيان المحافظة وزملائه من بعض المناطق والمحافظات ومن الأقسام التربوية والإدارية ومن أهالي وزملاء المكرم والضيوف تكريماً له. وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة وعبر المتقاعد عن شكره لأبناءه وزملائة على مشاعرهم النبيلة سائلاً المولى أن يديم عليهم النعمة والصحة والعافية.

وهنا جانب من حفل التكريم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى