أخبار رياضية

الأمل بالترجيح يقصي البيرق ووحدة أحد ثربان تتفوق على الإتحاد

استكمل مساء اليوم دور الثمانية ضمن منافسات دورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية بمحافظة المجاردة والذي يشرف عليه نادي الفاروق الرياضي ، حيث أقيم لقائين الأول جمع الأمل من آل كميت والبيرق من محافظة بارق بدأ برغبة كبيرة من الطرفين بتنافس شريف منذ انطلاق الشوط الاول الذي انتهى سلبي النتيجة ومع انطلاق الثاني خطف البيرق هدف جميل من جهد فردي للمهاجم المبدع سالم محمد وفي نهاية الشوط حضرت الجحفلة من البديل الخبير قائد الأمل غالب أحمد ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي تألق فيها نجم المباراة حارس الأمل عبدالله عوض الشهري ليعلن وصول الأمل الى نصف النهائي .

وفي اللقاء الثاني كلاسيكو المجاردة جمع الاتحاد بوحدة أحد ثربان القوة من الاتحاد مع السرعة والحيوية من الوحدة التي تفوق بها على خبرة وقوة الاتحاد بروح وحيوية شباب الوحدة وبتكتكة الكوتش برباعية نظيفة سجلها محمد شويل وعلي عبوش وفيصل الشهري وحمدان السهيمي ، ليكمل الوحدة عقد المربع الذهبي .

حصل حارس الأمل عبدالله عوض على نجومية المباراة الأولى ، وحمدان السهيمي من وحدة أحد ثربان على نجومية المباراة الثانية .

تعرض لاعب الاتحاد عبدالرحمن غندر لاصابة باشرها الهلال الأحمر مشكوراً بعد تواصل اللجنة ، الف سلامة .

علق على اللقائين المعلق الرياضي سليمان إبراهيم الشريفف الذي اجتاز المقابلة الشخصية التي أُجريت له في مقر القنوات الرياضية السعودية في مدينة الرياض ونال استحسان الجماهير الذين حضروا وبكثافة .

مباريات النصف النهائي :
الجمعة / النخبة _ الأمل
السبت / عذيبه _ وحدة أحد ثربان

هذا وقد قدمت اللجنة المنظمة خمس قسائم شرائية في سحب الجماهير الذي كان حاضراً بكثافة وكانت مقدمة من مركز الثوب ومركز عنايتكم للحلاقة الرجالية وسوبر ماركت الباشا ومتاجر ثامر .

يذكر ان المركز الاعلامي لدورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية برعاية متجر توفير المستهلك .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock