أخبار بارق

بالفيديو حمدي الفريدي يدعو لدعم وقف دار زينب التعليمي ببارق

حثت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بارق عبر حساباتها الرسمية المجتمع لدعم وقف دار زينب التعليمي الذي يستفيد منه أكثر من 150 طالبة من مختلف الأعمار حيث لم يتبقى على إكماله سوى 150 ألف لتنطلق فيه الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد بإذن الله..

كما قام المشهور عبر السناب حمدي الفريدي عصر يوم الثلاثاء 25/9/1438 بنشر سنابات للدعاية لهذا الوقف التعليمي وحث الناس على المساهمة فيه ليؤتي أكله بإذن الله..
فيما ذكر رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببارق الأستاذ علي أحمد ال فروان بأن هذا الوقف عبارة عن دار نسائية مكونة من دورين الدور الاول فصول دراسية ومكتب للإدارة والدور الثاني مسرح لأنشطة الدار الدعوية والإحتفالات الموسمية وشقة سكنية يعود ريعها للدار ..
وأن هذا الوقف يعتبر من أفضل الأوقاف لأنه يعلم فيه كتاب الله عز وجل وكل طالبة تحفظ فيه آية فهي في ميزان حسنات من تبرع لهذه الدار .. وقيمة السهم 100 ريال ومن أراد التبرع بأقل من ذلك ولو بريال واحد فالمجال مفتوح عبر حساب الدار الرسمي بالراجحي 357608010248606 أو زيارة مقر الجمعية بالشرف بعد العصر أو بعد التراويحأو الاتصال بالمشرف على الدار 0531504511.

IMG_4153

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock