أخبار محلية

معهد زدني للتدريب والتعليم يدشن برامجه النوعية الصيفية

دشن معهد زدني للتدريب و التعليم ـ في اجتماع تعريفي أنيق ـ برامجه النوعية لهذا الصيف حيث كان من أبرزها البرنامج النوعي و الذي يقام لأول مرة في المنطقة :
بمسمى : الرحلة التدريبية الترفيهية إلى مدينة جدة حيث إنّ عمود البرنامج الأساسي هو : دورة المهارات الأساسية للمحادثة باللغة الإنجليزية بواقع 40 ساعة حيث يتضمن البرنامج لقاءات مع ناطقين أصليين باللغة الإنجليزية لتعزيز ثقة المتدربين في قدرتهم على التحدث و الاستماع و التفاعل.
تتفرع على هامش الدورة الأساسية عدة دورات و مناشط واستضافات و لقاءات تدريبية و تطويرية للتنمية الشخصية تزيد على 14 فعالية و قد صمم البرنامج ليتناسب مع الفئة العمرية 14 ـ 18 سنة حيث تقبل هذه الفئة على الالتحاق بالمرحلة الثانوية و ما يترتب على ذلك من معدلات تراكمية و هي الفئة التي تعد نفسها للالتحاق بالمرحلة الجامعية و التي تحتاج في غالب تخصصاتها إلى المهارات الأساسية للغة الإنجليزية.
و قد أشاد المستشار التدريبي للبرنامج المدرب أ. علي بن سعد الأحمري بالطريقة المميزة التي صاغ بها فريق العمل أهداف البرنامج التي يسعى إلى تحقيقها حيث قال : إنني شخصيا معجب جدا بصياغة الأهداف و التي تدل على خبرة كاتبيها و متفائل جداً بنجاح الفكرة و أعتقد أنّ أي أب أو أم له عناية بالتربية سيرى في البرنامج فرصة سانحة لأبنائه.
حضر الاجتماع التعريفي كوكبة من رواد الأنشطة الطلابية و الفعاليات الشبابية في محافظات محايل و بارق و المجاردة ومن محافظة النماص كان الأستاذ عبد الله الشهري (أبو عابد ) على تواصل دائم بإدارة المعهد و الذي صادف الاجتماع تنفيذه لفعالية ثقافية مع مجموعة روح الترفيهية.
و لم يغفل فريق العمل عن الجانب الترويحي و الترفيهي و الذي يتضمن عدة زيارات و حفلات ثقافية و مسابقات و برامج رياضية تشمل كرة القدم و الطائرة و السلة و السباحة و التنس و الفرفيرة.
الجدير بالذكر أنّ من مستشاري البرنامج و المدربين فيه : المدرب الأستاذ محمد العماري مؤلف كتاب : المبتكر الصغير و الذي نزل إلى الأسواق حديثاً.
يمكن للراغبين للاستفسار و تسجيل أبنائهم في هذا البرنامج الثري التسجيل الإلكتروني من خلال هذا الرابط :
https://docs.google.com/forms/u/0/d/e/1FAIpQLSermmlIkKcG_YI742k068XrXl8j5Idl_s_3Ya4rnNSOzGt9vQ/viewform?c=0&w=1&usp=mail_form_link

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى