أخبار بارق

أهالي محافظة بارق يطالبون مصرف الراجحي والبنك الأهلي بأقسام نسائية

طالب أهالي محافظة بارق بمنطقة عسير، بضرورة إستحداث فروع أو أقسام نسائية لمصرف الراجحي والبنك الأهلي يخدمان السيدات ويلبيان إحتياجهن المصرفي والمالي .

المواطنة “م.م.البارقي” قالت في ثنايا مطالبتها أنها غير قادرة على مراجعة الأقسام النسائية في فروع المحافظات المجاورة لفتح حساب، مشيرةً إلى المشاق التي ستتكبدها عند الذهاب لمراجعة تلك الأقسام نظراً لكبر سنها، مما جعلها تضطر لفتح حسابها في البنك الأهلي بمحافظة بارق والذي يعاني أيضاً من إفتقاره لقسم نسائي، وعللت ذلك بقلة المراجعين للبنك نسبياً على حد قولها .

أما المواطنة “ف.ق.البارقي” أكدت تأخر إنهاء إجراءاتها في فرع مصرف الراجحي بمحافظة بارق وذلك للزحام الشديد والإقبال المتزايد عليه؛ وقالت إن إستحداث فروع نسائية للمصرف وللبنك الأهلي بات ضرورة مُلحة كون محافظة بارق تضم ثلاثة مراكز إدارية وعدد سكانها كبير جداً، إضافة إلى أن هذا سيقلل من الزحام على الأقسام النسائية في فروع المحافظات الأخرى .

فيما أجمعن عميلات البنوك بمحافظة بارق على الحرج الذي يواجهنه عند المراجعة في محيط ممتلئ بالرجال .

هذا وتأتي هذه المناشدات بعد طول إنتظار دام لسنوات عديدة منذ إفتتاح فرع مصرف الراجحي بمحافظة بارق ، حيث ترقب الأهالي إستحداث فرع أو قسم خاص يخدم عميلات المصرف، إلا أن هذا القسم لم يرى النور حتى الوقت الحالي، فيما أستبشروا خيراً بإفتتاح فرع البنك الأهلي والأخير أيضاً لم يستحدث قسم نسائي .

الجدير بالذكر أن محافظة بارق لا تمتلك سوى فرعين فقط أحدهما لمصرف الراجحي والآخر للبنك الأهلي وتتطلع إلى الإهتمام بها من هذه الناحية وذلك بإستحداث فروع للبنوك الأخرى تدعم الخدمات المصرفية بالمحافظة ومراكزها .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق