مجتمع بارق

بالصور .. عبدالرحمن بن إبراهيم السيد يحتفل بزواج نجله إبراهيم بقصر المملكة بمحايل

في ليلة من ليالي الأنس والفرح والسرور والسعادة مساء الخميس الموافق ١٩ شوال ١٤٣٨هـ احتفل الشاب إبراهيم بن عبدالرحمن بن إبراهيم السيد بزواجه في قصر المملكة في محافظة محايل عسير من ابنــة الشيخ يوسف بن إبراهيم عبده السيد وسط حضور عدد كبير من الشخصيات والمشائخ والأعيان والوجهاء ولفيف من الأهل والأصدقاء والأقارب والاصحاب والأحباب الذين قدموا التهاني والتبريكات للعريس بهذه المناسبة متمنين له حياة سعيدة مباركة .

وقد قدموا أسرة ” السيد ” شكرهم وتقديرهم لكل من شاركهم هذه الفرحة ، وعبر والد العريس الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم عبده السيد عن سعادته بهذه المناسبة السعيدة وشكر كل من حضر من الضيوف ، ووجه شكره الخاص لكل من تجشم عناء السفر من أجل تشريفهم ، متمنياً للعروسين كل التوفيق والنجاح .

من جانبه ، عبر العريس عن فرحته الغامرة وقال: «ما أجمل هذه الليلة والأهل والأحباب يشاركوني فرحة العمر، فاليوم اكتملت الفرحة بالحضور»… سائلاً الله ان يوفقه وأن يرزقه الذرية الصالحة .

وفي الختام أسرة “صحيفة بارق الإخبارية” بهذه المناسبة تتقدم للعريس بالتهنئة والتبريك ، وتتمنى له حياة سعيدة ، فبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock