أخبار بارق

محافظ بارق يزور مركز جمعة ربيعة ويعد بنقل مطالبهم لمجلس المنطقة

قام محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي صباح اليوم بزيارة تفقدية لمركز جمعة ربيعة يرافقه مديرو ورؤساء الإدارات والدوائر الحكومية في المحافظة..

وقد التقى محافظ بارق والوفد المرافق له مشائخ القبائل والنواب والأعيان في جمعة ربيعة المقاطرة قبل ان يقوموا بجولة على الأجهزة الحكومية والإطلاع على ما تقدمه من خدمات..

بعد ذلك ناقش محافظ بارق مع الأهالي هناك اهم احتياجات المركز وقراه من حيث تقديم الخدمات البلدية وامكانيات بلدية محافظة بارق والتي قامت مؤخراً بافتتاح مركز خدمات بلدية في مركز جمعة ربيعة كخطوة أولى في طريق تقديم الخدمات البلدية مستقبلاً..

وأوضع محافظ بارق بحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ احمد عوض البارقي الصورة كاملة لامكانيات البلدية ودورها السابق في سبيل تقديم الخدمة البلدية وفق الأولوية والإمكانية متطلعاً إلى تقديم خدمة أفضل وتحقيق طموح المواطنين متى ما تم رفع فئة البلدية الأمر الذي سيساهم في تقديم الخدمات بشكل أوسع وفي نطاق احتياجات وأولويات المحافظة ومراكزها..

ووعد محافظ بارق خلال هذه الزيارة بمناقشة مستقبل المركز مع مسؤولي الأجهزة الحكومية ونقل مطالب واحتياجات جمعة ربيعة لمجلس المنطقة..

بعد ذلك اجتمع المشائخ مع رئيس واعضاء المجلس البلدي لمناقشة احتياجات مركز جمعة ربيعة وقراها..

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق