أخبار التعليم

تعليم محايل يكرم أكثر من 8500 معلم ومعلمة بمناسبة يومهم العالمي

كرَّم الطالب فيصل محمد منصور، أحد طلاب الصف الثالث الثانوي بثانوية المستقبل، مدير التعليم بمحايل، منصور بن عبدالله آل شريم، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

وفاجأ الطالب الحضور ومدير التعليم بكلمة نالت إعجاب الجميع واعتبرت بادرة جميلة من الطالب، ووفاء غير مستغرب من أحد أبناء هذا الوطن في الوقت الذي أشرك فيه مدير التعليم الطلاب في تكريم المعلمين وتسليمهم شهادات الشكر والتقدير جراء ما يقومون به من تربية وتعليم وغرس للقيم والمبادئ الإسلامية.

وكرَّمت إدارة التعليم في محايل أكثر من 8500 معلم ومعلمة وعددا من رواد التعليم في المحافظة والمراكز التابعة لها وسط احتفالية اشتملت على كلمات وقصائد شعرية وعروض مرئية تناولت فضل ومكانة المعلم، وتحدث عدد من رواد التعليم في المناسبة وقال مدير تعليم محايل إن “هذه الذكرى السنوية العظيمة والتي نحتفل بها بالمعلم والمربي والموجه وصانع الرجال قدوتنا المصطفى صلوات الله وسلامه عليه” وقال: “يحق لنا أن نفخر بوطن قائده سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، اللذين يوليان المعلم جل اهتمامهما ورعايتهما في إدراك منهما لدوره الرائد والرئيسي في البناء والتنمية، وتحصين أفكار الناشئة”.

ونقل “آل شريم” تحيات وتقدير وزير التعليم لجميع المعلمين والمعلمات على ما يبذلونه من جهود في سبيل أداء رسالتهم الشريفة التي خصهم الله بها.

وأشار “آل شريم” إلى أن الاحتفاء بالمعلم شمل جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم محايل بنين وبنات، إلى جانب مكاتب التعليم التابعة للإدارة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق