أخبار بارق

الأسمري والشهري مرشّحا غرفة أبها في أول لقاء مع تجار ثلوث المنظر

في اطار حملتيهما الانتخابيه وبهدف استقطاب اكبر عدد من الناخبين عقد المرشحين الانتخابيين لغرفة ابها المهندس عامر محمد الشهري مرشح عن فئة الصناع والاستاذ راشد هادي الاسمري عن فئة التجار لقاء مع التجار بمركز ثلوث المنظر ..

وبدأ اللقاء بكلمه توضيحيه القاها مستشار الحمله الدكتور علي محمد الشهري وكيل جامعة الباحه سابقا اوضح فيها الهدف من اللقاء وعرج خلالها على الهدف من ترشح الناخبين ودور التجار في دعمهما..

عقب ذلك تحدث المرشحين الشهري والاسمري عن رؤيتهما الانخابيه واهداف كل منهما وحرصهما على تحقيق تطلعات التجار والصناع بمنطقة عسير بشكل عام ومحافظتي بارق ومحايل عسير بشكل خاص واستعرض كل منهما تجربته العمليه في مجالي التجارة والصناعه …

وأوضح المهندس عامر الشهري والاستاذ راشد الاسمري للناخبين شروط وتوقيت ومكان الانتخاب عقب ذلك اتيحت الفرصه للحضور للمناقشة وطرح الاسئله والاسيضاحات حول برنامج المرشحين والاليه الانتخابيه وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبه.

الجدير بالذكر ان المرشحين سيقيمان لقاء موسعا في محافظة بارق وجهت الدعوه فيه لرجال التجارة والصناعه والاستثمار بهدف كسب اكبر عدد من اصوات الناخبين …

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق