أخبار التعليم

“آل شريم ” يطلق مبادرة تسديد رسوم اختبار القياس لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين

أطلق مدير التعليم في محافظة محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم صباح اليوم الأربعاء الرابع من شهر وبيع الأول من العام الحالي ألف وأربعمائة وتسعة وثلاثين للهجرة في مكتبه مبادرة إدارة التعليم في محافظة محايل عسير (تسديد رسوم اختبار القياس للطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين). بالصف الثالث الثانوي بجميع المدارس بنين وبنات خلال الفترة القادمة من هذا العام الدراسي ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ.

وكان ذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ حامد بن عبدالرحمن الشمراني وأمين ادارة التعليم الاستاذ احمد المشايخ ومدير التخطيط والتطوير التربوي الأستاذ عبدالله بن شار طامي ومدير العلاقات الإعلام التربوي الأستاذ راجح الراجحي ومدير المتابعة الإدارية الأستاذ محمد بن أحمد عسيري ومشرف الأمانة الأستاذ محمد بن طراش.

وأوضح مدير التعليم ان هذه المبادرة واجب وطني وانساني للاهتمام والرعاية بأبنائنا الطلاب والطالبات أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم عبر مكتب وفاء بإدارة تعليم محايل عسير ، الذي يتولى الحصر والمتابعة للفئة المستفيدة من الطلالب والطالبات.

وأضاف : آل شريم ان هذه المبادرة الوطنية والإنسانية هي أيضاً تقديراً لآباء هذه الفئة ودورهم العظيم الأمني والتعليمي وما ضحوا به من اجل هذا الوطن، ورعاية لابنائهم من بعدهم ، كما عبر مدير مكتب وفاء بتعليم محايل الاستاذ ابراهيم غالب عن شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على دعم مثل هذه المبادرات التي تلامس الطالب والطالبة في الميدان التربوي، مثمنا دور الزملاء والزميلات في جميع الأقسام وقادة وقائدات المدارس على ما يقدمون من تعاون مع مكتب وفاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock