أخبار بارقفعاليات

إفتتاح بازار الأسر المنتجة في ثلوث المنظر بحضور “الشهري”

بحضور رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري افتتحت لجنة التنمية الإجتماعية الأهالية في المركز  التابع لمُحافظة بارق في تُهامة عسير  مساء اليوم , بازار “للأسر المُنتجة، الذي يستمر سبعة أيام اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 1439/6/7هـ وحتى يوم الجمعة الموافق 1439/6/13هـ بمشاركة أكثر من 100 أسرة منتجة ، وذلك في قاعة اماسي للإحتفالات. من الساعة الرابعة عصراً وحتى 12 منتصف الليل .

رئيس مركز ثلوث المنظر التقته ” بارق الإخبارية ” في موقع البازار حيث قال , أن هذه المبادرة تسعى إلى فتح المجال لعرض هذه المنتجات وفتح منافذ تسويقية لها بأسعار مقبولة لدى جميع فئات المجتمع، مؤكداً أن هناك طاقات وإبداعات لدى الأسر المنتجة تستحق التشجيع والدعم وتقديم كل ما يمكن أن يساعدهم على الاستمرار والتطوير عبر إقامة الأسواق والبازارات لدعم المشروعات الصغيرة، مشيرة إلى انه يتم إقامة دورات مجانية للأسر على أيدي مختصين.

واوضح “الشهري” ان مركز ثلوث المنظر سيشهد إختتام فعاليات مهرجان بارق الشتوي وستُقام فعاليات الإختتام برعاية مُحافظ بارق الاستاذ مفرح بن زايد البناوي .

من جانبه اوضح رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في ثلوث المنظر المُهندس عامر الشهري ,ان مشاركة أكثر من (100) أسرة تعمل في مجالات عدة: ( الأكلات الشعبية، تنسيق الزهور، التصوير الفوتوغرافي، صناعة العطور والعود والبخور، وتصميم وخياطة الملابس، وصناعة الهدايا والتحف الشعبية ), يُعد مطلب اللجنة ألأساسي    وهو تنمية المجتمع ودعم الأسر ونشر ثقافة العمل والإنتاج والأثر الايجابي لذلك على المجتمع. واشار إلى انه تم اضافة العاب هوائية مجانية للأطفال وتُعد هذه الاضافة الأولى في البازار.

على ذات السياق قدم المُهندس الشهري شُكره لرئيس مركز التنمية الاجتماعية برجال المع  الاستاذ عبدالرحمن بن رمان على دعمه اللا محدود.

يذكر أن بازار “الأسر المُنتجة “في ثلوث المنظر يُعد ثاني بازار للأسر المُنتجة تُقيمه لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في المركز  للأسر .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock