أخبار بارقفعاليات

البناوي والبارقي يدشنان حملة النظافة “مكاني مسؤوليتي2 ” بمشاركة هايكنج السعودية

دشن محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي و رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي عصر اليوم حملة النظامة العامة ( مكاني مسؤوليتي 2 ) التي تطلقها بلدية محافظة بارق في عامها الثاني وذلك بحضور روؤساء الإدارات الحكومية و مشاركة أعضاء هايكنج السعودية الذين أنطلقوا في مسيرة لوادي البرداني تقدر بحوالي ٦ كيلو متر .

و قاموا بأعمال النظافة لوادي البرداني ببارق المنتزه الطبيعي الجميل و قابلوا المتنزهين و أهدوا لهم أكياس تحمل شعار الحملة و ذلك لتوعية المواطن و حثة على عدم رمي المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها .

و أبدى محافظ بارق من خلال كلمته في تدشين الحملة أنه عندما يحرص المواطن على نظافة الأماكن العامة سيرتقي المكان و سيظهر جماله الحقيقي و قدم شكره لبلدية بارق على إطلاقها هذا الحملة التوعوية التي بدورها تزيد من وعي المتنزهين في الحفاظ على أماكن جلوسهم العامة وقدم شكره و تقديره لأعضاء هايكنج السعودية على مشاركتهم في المهرجان و في الحملة .

و أكد رئيس البلدية أن هذه حملة مكاني مسؤوليتي2 تأتي في عامها الثاني و ستسمر في الحدائق العامة و في زيارات للمدارس بالتنسيق مع مكتب تعليم بارق و نهدف بهذه الحملة إلى زيادة الوعي أن قيمة المكان في نظافته و مسؤولية المكان في المقام الأول على المواطن و أختتم بشكره لأعضاء هايكنج السعودية .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق