أخبار بارق

أسرة الشهيد بإذن الله “حنش البارقي ” يشكرون كل من واساهم في مصابهم الجلل

تتقدم أسرة وذوي الشهيد بإذن حنش بن عبدالله بن إبراهيم البارقي بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لكل من واساهم في فقيدهم سواء بحضور أو اتصال وذلك في رسالة بعثت ل” بارق الإخبارية “ وهذا نصها :

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات نحمده عز وجل على كل حال ونسأله الصبر والسلوان وأن يثبت قلوبنا على الإيمان إن لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.

باسم قبيلة آل النصب ببارق عامة وأسرة الشهيد خاصة نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من واسانا وشاركنا أحزاننا وآلامنا بمصابنا الجلل بفقيدنا الشهيد بإذن الله تعالى “الذي أصيب على الحد ثلاث مرات وفي كل مره يعود ليشارك المرابطين على الحد إلى أن وافته المنيه وهو يدافع عن حدود هذا الوطن المبارك  نسأل الله أن ينزله منازل الشهداء ” .. ممن شاركونا مراسم الدفن ومن تكبدوا مشاق السفر نشكر كل من وقف إلى جانبنا، نشكر كل من شاركونا العزاء من داخل محافظة بارق أوخارجها وكل من قام بتقديم العزاء هاتفيا أو حضوريا أو بالرسائل أو بأي وسيلة غير ذلك ، وكل من كتب في وسائل التواصل الاجتماعي ، وكذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن ، وكل من دعا له ولنا بظهر الغيب .

لقد كان لمواساتكم ووقفتكم ومشاعركم النبيلة الصادقة عظيم الأثر في التخفيف علينا من المنا ومصابنا الجلل، نسأل الله عز وجل أن لا يحرمكم الأجر والثواب، وجزاكم الله الجنة، ولا تنسوا فقيدنا من خالص دعائكم.. نسأل الله المولى القدير أن يتغمده برحمته ويرفعه في الفردوس الأعلى..شكر الله سعيكم ولا أراكم مكروه.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى