أخبار بارق

البناوي يتقدم المصلين وينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد جابر البارقي

إستقبل محافظ بارق الاستاذ مفرح بن زايد البناوي ظهر اليوم جثمان الشهيد جابر عبدالله البارقي ، والذي وصل عبر الطيران العمودي ، وكانت المروحية التابعة لوزارة الدفاع ، المقلّة بشهيد الوطن وزملائه طاقم الطائرة قد حطت في الساحة الشعبية ببارق ، وكان في استقبالهم محافظ بارق ومشائخ القبائل ومديري ورؤساء الإدارات والدوائر الحكومية، واقارب الشهيد وجمع غفير من الأهالي ، وقد أديت الصلاة على الشهيد في جامع سارة العجمي ببارق ، وسيتم تشييع الجثمان ودفنه في قبيلة آل موسى بن علي .

هذا وقدم “البناوي” تعازيه لذوي الشهيد ونقل لهم تعازي القيادة، سائلا الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويتقبله في الشهداء وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على حدود بلادنا، مشيراً إلى عظيم شرف الموت في سبيل الله .

من جهتهم عبروا ذوي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بإستشهاده في سبيل الوطن وحماية أهله، حيث ضرب الشهيد أروع الأمثلة في الفداء والتضحية من أجل أرض الوطن وقدم روحه ثمناً لذلك .

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. نسال الله ان يتقبله بالرحمه ويغفر له وان يتقبله من الشهداء احسن الله عزاءنا جميعا هذا ابن الوطن تلقى رصاصة دفاعاً عن راحتنا .

  2. نسأل الله له الرحمه والمغفره وان يتقبله من الشهداء ويجعله شفيعاً لأهله واحسن الله عزاءنا في ابن الوطن

  3. اسأل ألله العلي العظيم ان يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويتقبله مع النبيين والشهداء والصالحين والصادقين وحسن أولئك رفيقا

    احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم

    انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock