أخبار محلية

نائب أمير منطقة عسير ينقل تعازي القيادة لأسر الشهداء بعدد من محافظات المنطقة

نقل صاحب الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، -حفظهم الله – ، لذوي الشهداء جابر بن عبدالله البارقي وابراهيم بن محمد عسيري و عبده معشي الهلالي ، وفهد الختارشي و خلف بن سفر آل خازم الذين استشهدوا أثناء تأديتهم واجبهم الوطني بالحد الجنوبي ، وذلك أثناء زيارة سموه لذوي الشهداء بمحافظات بارق ومحايل وخميس مشيط .

وعبر سمو نائب أمير منطقة عسير عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي الشهداء، معرباً عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحيات في حماية حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة – أيدها الله – .

وأشار سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أن هؤلاء الشهداء يعتبرون من أبطال الوطن وقد استشهدوا وهو يؤدون واجبهم الوطني ، مدافعين عن دينهم ووطنهم الذي يفخر بهم وببقية زملائهم الذين لا يهابون الموت في سبيل الدفاع عن المقدسات وتراب هذا البلد الطاهر .

من جهتهم قدم ذوو الشهداء شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ، مؤكدين أن هذه المشاعر والمواساة كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock