أخبار بارق

محافظ بارق يستقبل أعضاء الغرفة التجارية بأبها بحضور رئيس البلدية

استقبل محافظ بارق الأستاذ مفرح البناوي في مكتبه ظهر اليوم أعضاء من الغرفة التجارية الصناعية بأبها يترأسهم نائب مدير الغرفة التجارية المهندس إبراهيم الفلقي بحضور وكيل المحافظ الأستاذ إبراهيم عسيري و رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي و قد تم مناقشة العديد من المحاور .
وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بهم و أشاد بدور الغرفة التجارية في تنمية المنطقة بعدها دار النقاش عن إمكانية عقد شراكة لعمل مقر ثابت للمهرجانات على مدار السنة و تم الأتفاق على عمل المقر و العائد للغرفة و المحافظة على أن يتم دراسة جدوى بعد توفير الأرض حتى يتم التنفيذ مباشرة .
ومن بعدها عرضت الغرفة التجارية دخولها كمستثمر في المنطقة الصناعية الجديدة بالمحافظة و عمل الدراسات اللازمة فيما يخص هذا الأمر و هو ما رحب به المحافظ و رئيس البلدية .
هذا وقدمت الغرفة الدعوة لرجال الأعمال في بارق إلى المشاركة والإنضمام إلى اللجان النوعية في الغرفة التجارية الصناعية بأبها ، و من ثم أبدت الغرفة التجارية إستعدادها بالتعاون مع مرور بارق و رجال الأعمال حل مشاكل النقاط السوداء .
هذا و أستعد رئيس البلدية بفتح مكتب للغرفة التجارية بمقر البلدية و في نهاية اللقاء قدمت الغرفة التجارية شهادات شكر و تقدير لمحافظ بارق و لوكيل المحافظ و لرئيس بلدية بارق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق