أخبار بارق

بلدية #بارق تستعد لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ

أنهت بلدية محافظة بارق كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من تجهيز مصليات الأعياد و أعمال زينة الشوارع وتجهيز الساحات والحدائق في المحافظة والمراكز التابعة لها .

وذلك بتوجيه و متابعة من رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي فقد قامت إدارة الخدمات بأعمال المسح والنظافة لمصليات الأعياد بالأحياء والتي تقدر بأكثر من 10 مصليات و قامت بأعمال الزينة للشوارع و تركيب إضاءات ملونه على أكثر من 2000 عمود على أمتداد طريق الملك عبدالله الرئيسي وسط المحافظة و على أمتداد الطرق الرئيسية للمراكز التابعة و كما قامت بأعمال الزينة للدوارات والتقاطعات و تركيب 15 لوحة تهنئة و معايدة .

هذا و تمت أعمال الصيانة لإنارات الحدائق و المتنزهات و صيانة الملاعب وألعاب الأطفال و أعمال النظافة للجلسات و تقليم الأشجار و المسطحات الخضراء كما كثفت أعمال النظافة للأحياء و قد تمت إزالة أكثر من 90 طن من النفايات .

ومن جانب آخر كثف قسم صحة البيئة الرقابة الصحية على صوالين الحلاقة و المغاسل للتأكد من صحة الأدوات المستخدمة و التنبيه على عدم رفع الأسعار مع قرب عيد الفطر ، كما كثفت أعمال الرقابة على محال بيع الحلوى للتأكد من تواريخ الأنتاج والإطلاع على المواد المستخدمة لها و آلية تصنيعها و يأتي ذلك حرصاً على خدمة و سلامة المواطن لينعم بغذاء صحي و بيئة صحية مناسبة و جميلة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق