أخبار بارق

البلدية والمجلس البلدي ببارق: العمل جارٍ على تهيئة سوق ومسلخ شمال طريق الطحاحين

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم الخميس ١٤٣٩/١٠/٧ أخباراً وصور عن إفتتاح سوق المواشي جنوب محافظة بارق والذي شهد زخماً كبيراً في حركة البيع والشراء وترحيب واسع النطاق من قبل الأهالي .

وأوضح رئيس بلدية محافظة بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي أن إفتتاح السوق هذا اليوم تم بجهود من الأهالي وليس للبلدية أي جهد في ذلك ، وفيما يخص السوق اليومي فقد تم إعتماد مخطط سوق يومي للمحافظة شمال طريق الطحاحين وجاري العمل على إنهاء جميع الإجراءات النظامية ليتم الإعلان عنه للإستثمار وبطلب سابق من المجلس البلدي في المحافظة لتخطيط الموقع لسوق يومي
وقد تم الانتهاء من مبنى المسلخ المجاور للموقع ولم يتبق سوى إيصال التيار الكهربائي وسوف يتم إعلان المسلخ للاستثمار وستقوم البلدية بفتح الطريق للمسلخ وتسويه المكان خلال الأيام القادمة والبلدية تدعم مبادرة الأهالي لإحياء المكان ولخدمة سكان المحافظة والمحافظات المجاورة بعد الحصول على الموافقات الرسمية .

من جانبه أوضح رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البارقي أن العمل جارٍ من قبل البلدية على إفتتاح سوق يومي للمواشي حسب ما أوضح رئيس البلدية وقد تم طرح ورقة عمل من قبل المجلس لهذا الأمر تقدم بها نائب المجلس البلدي الأستاذ محمد علي البارقي وقد تم إعتمادها وإقرارها من قبل المجلس أما ما حصل من إنطلاق فهو بمجهودات ومبادرات من أصحاب المواشي ربما لحاجتهم السريعة لافتتاح السوق في الموقع الذي يخدم الجميع .

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. بيض الله وجيهكم ..
    محافظة بارق .. عروس المجد

  2. شكرآ للطحاحين ومجاوريها في الصمود والاستبسال في المطالبة بحقوقهم لأنهم عم اهل المكان والعازة وهم من يدعم هذا السوق بالاضافة لقبايل المنجحة وثلوث المنظر وبارق .وحتى وان خذلتهم بلدية بارق فأن المجتمع التهامي لا يخذل بعض.اتمنا من صحيفة بارق النشر وعدم الوقوف والمحاباه مع بعض الادارييرن في بلدية بارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock