أخبار بارق

إنطلاق دورة تاج الوقار ببارق في نسختها الحادية عشر

إنطلقت دورة تاج الوقار في عامها الحادي عشر بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بارق حيث بدأت الدورة مطلع هذا الأسبوع وبلغ عدد المسجلين بالدورة خلال الأسبوع الأول قرابة 55 طالبا مع احتمال زيادة العدد ليصل إلى 100 طالب وبلغ عدد المعلمين أربعة معلمين .

وتنوعت الحلقات مابين حلقات التلقين لطلاب الابتدائي وحلقات التميز لطلاب المتوسط و الثانوي كما حظيت الدورة بتواجد عدد من الموظفين والمتقاعدين الراغبين في تصحيح التلاوة إضافة إلى العديد من المسابقات كمسابقة النقاط اليومية والسحب الاسبوعي على جوائز قيمة وكذلك البرامج الثقافية والرياضية .

كما شهد الأسبوع الأول زيارة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإداريين والمشرفين فحضيت بزيارة مدير الجمعية المكلف الأستاذ عامر بن حسن البارقي و مدير الشؤون التعليمية الأستاذ حسن دحمان الشهري ومشرف البرامج النوعية الأستاذ أحمد بن محمد البارقي وقد كان الأسبوع الأول حافلاً بالعديد من النجاحات في الحفظ و المراجعة والتنافس الشريف .

من جانبه دعا مدير الشؤون التعليمية المجتمع للحضور والتسجيل في مثل هذه الدورات و المجالس المباركة والحرص على حضور الأبناء والإستفادة من هذه البرامج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق