أخبار بارق

محافظ بارق ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الربعي” بجمعة ربيعة

أدى محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي عصر اليوم الأحد ١٤٣٩/١١/٢هـ ، واجب العزاء لذوي الشهيد الوكيل رقيب علي محمد علي الربعي ، في مركز جمعة ربيعة المقاطرة .

كما نقل “البناوي” تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ، وسمو وزير الداخلية – حفظهم الله – وسمو أمير منطقة عسير ونائبه إلى ذوي الشهيد ، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وأن ينصر جنود الوطن المرابطين على الحدود .

وأكد “البناوي” أن الموت في سبيل الله شرف عظيم لا يناله إلا من إختاره الله ، وشهداء الوطن قدموا أروع الأمثلة في الفداء والتضحية بأرواحهم لحماية الدين والبلاد ومقدساتها .

من جانبهم ثمَّن ذوو الشهيد لمحافظ بارق بادرته الكريمة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم الجلل ، داعين الله أن يجزل له الأجر والمثوبة ، معبرين عن فخرهم وإعتزازهم بإستشهاد ابنهم وهو يذود عن حياض الوطن الغالي في ميادين الشرف والبطولات .

وقد رافق محافظ ، مدير شرطة المحافظة المقدم سالم الشهري ، ورئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي ورئيس قسم الحركة والصيانة بالبلدية محمد عامر البارقي ومدير مركز الهلال الأحمر حسين البارقي .

يذكر بأن الشهيد “الربعي” قد أستشهد أمس السبت أثناء تأديته لواجبه الوطني على الحد الجنوبي بمنطقة جازان .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock