أخبار بارق

محافظ بارق ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد عبداللطيف البارقي

نقل محافظ بارق, مفرح بن زايد البناوي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير لأسرة وذوي الشهيد الرقيب عبداللطيف حسن هيازع البارقي الذي استشهد بالحد الجنوبي في منطقة جازان .

وقال “البناوي” لدى زيارته مجلس العزاء بقبيلة آل موسى بن علي في محافظة بارق عصر اليوم الأربعاء ” إن المصاب مصاب وطن ، ومن أستشهد في مثل هذه المواقف فقد نال شرف الدنيا وشرف الآخرة ولايوجد خاتمة أفضل من خاتمة الشهيد ، وهؤلاء الرجال ماتوا من أجل أن نحيا وأن يحيا الوطن وكلنا جميعاً فداء لهذا الوطن” ، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته .

من جانبهم، أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمحافظ بارق ، معبرين في الوقت ذاته عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعاً عن ثرى هذا الوطن الغالي .

رافق محافظ بارق في تقديم العزاء وكيل المحافظة إبراهيم آل منشط ومدير شرطة بارق المقدم سالم الشهري ورئيس قسم المرور رئيس الرقباء محمد هيازع البارقي ورئيس البلدية أحمد عوض البارقي ومدير فرع خدمات المياه بالمحافظة عبدالله بن جعفر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق