أخبار التعليم

تعليم ” بارق ” يستقبل غداً أكثر من 12 الف طالب وطالبة مع بدء العام الدراسي

الاعلام التربوي بارق

أكمل مكتب التعليم بمحافظة بارق استعداداته للعام الدراسي الجديد 1439- 1440هـ بما يحقق البداية الجادة لسير الدراسة واستقبال أكثر من 12 الف طالب وطالبة في 137 مدرسة للبنين والبنات وروضات الأطفال .
وأوضح مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ علي أحمد البارقي , أن الاستعدادات تمت بوقت كاف لضمان بداية قوية وجادة بإمكانيات متكاملة وفق خطة زمنية, حيث أكملت الهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس تهيئة الفصول بالمدارس لاستيعاب الطلاب والاستعداد للأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول ابتدائي.
وأفاد أنه تم وضع برامج خاصة من قبل قسم التوجيه والإرشاد والعمل على تغطية المدارس بالزيارات الميدانية من قبل المشرفين التربويين والمشرفات التربويات وكذلك اكتمال تجهيزات المدارس بالمستلزمات التعليمية والعمل على جاهزية النقل المدرسي في جميع المدارس واكتمال توزيع المقررات الدراسية التي وصلت للمكتب ، وقبل ذلك تأهيل المعلمين وقادة / ئدات المدارس من خلال العديد من البرامج التدريبية .
وأكد البارقي على أهمية البداية الجادة والمتابعة من قبل المشرفين والمشرفات وإعداد التقارير الدورية للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الميدان التربوي، داعيا الله سبحانه أن يكون التوفيق والنجاح حليف أبنائنا الطلاب والطالبات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق