أخبار بارق

عودة المدارس تنعش الأسواق والمكتبات ببارق

شهدت العديد من المكتبات والقرطاسيات التجارية مساء الليلة السبت بمحافظة بارق شمال منطقة عسير حركة نشطة غير مسبوقة إثر عملية الركود في الإجازة والتي امتدت لأكثر من ثلاثة أشهر ، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي والذي لا يفصلنا عنه سوى ساعات .
وتوافدت الكثير من الطلاب والطالبات بصحبة أولياء أمورهن وأسرهن لشراء المستلزمات المدرسية من دفاتر وأقلام وحقائب وأدوات مكتبية مختلفة .
وأكد المواطن أحمد محمد البارقي لـ” بارق الإخبارية ” حرصه على اصطحاب أبنائه وبناته للمكتبات لاختيارهم الأدوات المدرسية المناسبة ، مبيناً أنه يلمس في ذلك حماسهم وتشوقهم للمدرسة بعد شراء مستلزمات اختاروها بأنفسهم ويتشوقون لاستخدام اختياراتهم وعرضها على زملائهم بالمدرسة.
كما أوضح المواطن موسى علي البارقي أن الخيارات متعددة ومتنوعة بالمكتبات ، مناشداً بضرورة التوسع مستقبلاً في إيجاد مكتبات ضخمة تجارية بالمحافظة تلبي رغبات الكثير من الطلبة وتغنيهم التنقل للمحافظات المجاورة.
مالك مكتبة : الإعداد بدأ منذ نهاية الإجازة
من جهته قال أحد ملاك المكتبات: إن متطلبات المتسوقين تتفاوت وتتنوع للمستلزمات الدراسية خاصة في الحقائب وأشكال الدفاتر والأقلام وغيرها , وبين أنه منذ نهاية العام الدراسي الماضي وبداية الإجازة بدأ بتوفير مستلزمات المدارس وحرص على تلبية رغبات الكثير ممن يفضلون الحقائب ذات الجودة والأقلام المميزة وكذلك الكراسات .

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock