أخبار محلية

محافظ محايل ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد وكيل الرقيب الهلالي ويتفقد المستشفى العام

المركز الإعلامي ــ محافظة محايل

شيعت جموع المصلين بمحافظة محايل عقب صلاة الظهر اليوم وكيل الرقيب طالع علي مسفر الهلالي أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.وتقدم محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده جموع المصلين بجامع الأميرة العنود الذي نقل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين- حفظهما الله – وتعازي سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .
وعبرت أسرة شهيد الواجب من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة ، مشيرين إلى أن استشهاد ابنهم دفاعا عن الوطن وسام فخر لهم ولأسرته, مؤكدين إيمانهم العميق بقضاء الله وقدره, داعين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

ويطمئن على صحة الرقيب عسيري :

من جهة أخرى اطمأن ” المحافظ على صحة الرقيب محمد بن دايل عسيري من منسوبي مرور محايل وذلك إثر حادث مروري تعرض له قبل عدة أيام على الطريق المؤدي لبلدة العيده.
وتمنى المحافظ لدى زيارته للرقيب عسيري بمستشفى محايل العام الشفاء العاجل له .
فيما قدمت أسرة الرقيب عسيري شكرهم الجزيل للمحافظ على الزيارة غير المستغربة سائلين الله أن يمتعه بالصحة والعافية.

وفي سياق متصل نقل محافظ محايل اليوم تعازي القيادة لوالد وأسرة الشهيد العريف سعد بن محمد عسيري” الذي استشهد أثناء ذوده عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.
وقال المحافظ لدى زيارته مجلس العزاء لأسرة الشهيد بمركز بحر أبو سكينه : إن شهادته وسام على صدورنا جميعا والحمد لله دافع عن دينه وبلاده وأرضه وهذا فخر وعز ندعو الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.
وأعرب والد الشهيد وأقاربه عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنه دفاعا عن هذا الوطن الغالي مؤكدا أننا جميعا فداء لتراب وطننا ضد أي معتد.

المحافظ يتفقد المستشفى العام :

من جهة ثانية قام المحافظ بزيارة لمستشفى المحافظة العام تفقد خلالها مختلف الأقسام واطلع على سير العمل واستمع إلى شرح من مدير القطاع الصحي محمد زيد عن ما يقدمه المستشفى من خدمات للمواطنين في المحافظة وما يحظى به من دعم مستمر من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير التي تحرص على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية للمواطنين.
وقام المحافظ أثناء جولته بزيارة عدد من المرضى المنومين واطمأن على حالتهم الصحية وتمنى لهم الشفاء العاجل، وحث العاملين في المستشفى من إدارة وأطباء وفنيين على بذل المزيد من الجهد والعطاء بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة وتلبية طموحات المواطنين .
من جانبه أعرب مدير القطاع الصحي بالمحافظة محمد زيد علي عسيري عن بالغ شكره وتقديره للمحافظ على هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام وحرص ولاة الأمر، حفظهم الله بكل ما فيه مصلحة المواطن وراحته وصحته.
يذكر أن هذه هي الجولة الاولى عقب مباشرته مهام عمله محافظا لمحافظة محايل .

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock