أخبار بارق

“خيرية ربيعة ” تختتم أعمال مجلس أدارتها في دورته الأولى

اختتمت جمعية البر الخيرية بجمعية ربيعة المقاطرة أعمال مجلس الإدارة في دورته الأولى بحضور رئيس المركز عبدالرحمن بن سعد الأحمري و عدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية والخيرية ومشائخ القبائل وعدد من رجال الأعمال الداعمين لمشاريع الجمعية .
وبدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ جابر بن علي الربعي ثم كلمة رئيس الجمعية الشيخ الدكتور مزهر بن مبروك البارقي ثم عرض لفيلم عن انجازات الجمعية خلال الدورة الأولى لمجلس الإدارة وكذلك عرض لفيلم عن وقف الصدقة الجارية التابع للجمعية والواقع في محافظة القنفذة .
عقب ذلك تم منح العضوية الفخرية لعدد من الداعمين والمتعاونين مع الجمعية ، فيما تم تدشين البرنامج والتطبيق والموقع الإلكتروني الجديد وعرض فيديو تعريفي عنه والذي يهدف إلى الإفادة من التقنية الحديثة لضبط وتيسير العمل على الموظفين والداعمين والمستفيدين .
كما كرمت الجمعية عدد من الداعمين والمتعاونين مع الجمعية وعلى رأسهم مشائخ القبائل والباحثين الاجتماعيين وعدد من المتطوعين ، بالإضافة إلى منح عدد من المهتمين بالإعلام لقب (سفير الجمعية) لجهودهم في نشر أخبار وإنجازات الجمعية ، فيما صاحب الحفل معرض لجهود ومشاريع الجمعية .
من جهته عبر مدير الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة عيسى بن خضير الربعي أن هذا الحفل يأتي في إطار جهود الجمعية لإبراز أنشطتها وبرامجها للمجتمع ولتكريم أصحاب الأيادي البيضاء في الجمعية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock