أخبار بارق

النقل تكشف أسباب تعثر طريق قرن مخلد سهول بربيعة بارق

ناشد الأهالي بمركز جمعة ربيعة التابعة لمحافظة بارق شمال منطقة عسير من تعثر طريق قرن مخلد – سهول – نصبه والذي دخل عامه الخامس دون أن يكتمل .

وقالوا في مناشدتهم أنهم استبشروا بالإعلان والبداية الفعلية لطريق قرن مخلد – سهول – نصبة جمعة ربيعة المقاطرة والذي قوبل الخبر وقتها بفرح كبير من قبل الاهالي لكونه الطريق الوحيد الذي سوف يخدم مايقارب6قرىهي(سهول.سران.نصبة.قحفن.صيفير.الدخول) لربطها بمحافظة بارق شرقآ ومركز جمعة ربيعة المقاطرة غربآ .

وبينوا أن فرحتهم ذهبت أدراج الرياح لتوقف أعمال الطريق مشيرين أن تنفيذ المشروع اقتصر فقط على 5 كليومترات في حين لاتزال معاناة الاهالي مستمرة مع طرق وعره تجعلهم في عزله عن العالم الخارجي ، مطالبين الجهات ذات العلاقة بالنظر لهذا المشروع وكيف تحول من طريق رئيسي الى طريق فرعي ، ولماذا توقف بشكل مفاجئ رغم الوعود السنويه باستكمالة .

النقل : الطريق المعتمد بطول 8 كلم والانجاز به ٨٤ %

بدوره قال المتحدث الرسمي لوزارة النقل تركي الطعيمي أن طريق سهول الحرف الشرقي معتمد له مشروع بطول ٨ كلم فقط ونسبة الإنجاز به ٨٤ % مضيفاً أنه تم إنذار المقاول والتوصيه ، بسحب المشروع لإخلال المقاول بالشروط التعاقدية مع الوزارة لافتاً بأن الجزء المتبقي من الطريق بطول ٤٩ كلم مدرج ضمن الأولويات في إستكمالات المشاريع المطلوبة في ميزانية العام القادم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock