تقارير وتحقيقات

” هايكنج بارق ” يختتم مشاركته الدولية لرياضة المشي بالمندق

بمشاركة 1500 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة

اختتم فريق ” هايكنج بارق ” مشاركته في اضخم فعالية على مستوى الشرق الاوسط في رياضة الهايكنج صباح اليوم السبت والتي استضافتها محافظة المندق بمنطقة الباحة خلال يومي الجمعة والسبت احتفالا باليوم الوطني الـ 88  بمتابعة مباشرة من محافظ المندق صالح القلطي .

انطلق المشاركين والذي بلغ عددهم 1500 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة عند الساعة الـ 6 صباحا من يوم السبت مشيا في مسارين منفصلين بطول 10 كلم للرجال بدأ من سد مدهاس وانتهي في منتزة اصفا . فيما بلغ مسار السيدات 5 كيلومتر بدأ من سد ضرك، وانتهي بمنتزه أصفا، وبخصوصية نسائية تامة.

واختتمت الفعالية بحفل ختامي بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمات المحافظ ومؤسس الهايكنج فالفرق الخليجية المشاركة , كما اشتمل الحفل على قصائد شعرية وفلكلور شعبي . بعد ذلك تم تكريم المشاركين .

وكانت محافظة المندق استقبلت وفود المشاركين عصر يوم أمس الجمعة بقصر بن عايد والذين اخذوا جولة تعريفية على اهم معالم المحافظة ثم نفذت لهم ورشة تثقيفية حول رياضة الهايكنج واحتياجاتها الامنية والسلامة .

وقد مثل فريق ( هايكنج بارق ) : محمد عامر البارقي , محمد احمد البارقي , حمزة راشد البارقي , عبد العزيز راشد البارقي , موسى علي البارقي .

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. الله يوفقهم واتمنى تفعيل رياضة المشي الجماعي كبرنامج اسبوعي كل اسبوع في مكان او معلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock