أخبار بارق

‏بحضور “آل رمان” الشيخ “أحمد بن مغرم” يترأس الاجتماع الثاني للجنة التنمية ببارق

تصوير موسى البارقي

بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية برجال ألمع  الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله آل رمان والأستاذ عادل مغاوي – ترأس الشيخ احمد بن مغرم القبيسي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بارق ، وبحضور اعضاء اللجنة في المحافظة – الاجتماع الثاني للجنة بعد تشكيل المجلس الجديد ، وذلك في قاعة الاجتماعية بمبنى المحافظة..

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة اللوائح التنظيمية للجنة ، وما تنص عليه من مواد ، واستعراض المستجدات التي تتعلق بأعمال لجان التنمية ،  وعدد من المبادرات ، والإتفاق على عقد شراكات مجتمعية فاعلة مع الجهات الحكومية في المحافظة ، والإعلام الإلكتروني ،وكذلك مناقشة الترتيبان القادمة للجنة بارق..

كما تم طرح العديد من المبادرات الجديدة التي سيتم الرفع بها على مختلف الإصعدة الاجتماعية والثقافية والرياضية ، تمهيداً لاعتمادها ، كما أوصى المجلس باستمرار على تنفيذ المبادرات السابقة والبالغة 9 مبادرات لحين البدء في المبادرات الجديدة التي تبلغ 24 مبادرة مقسمة على فترة عضوية اللجنة..

وأكد رئيس اللجنة التنمية في المحافظة – الشيخ احمد بن مغرم – أن اللجنة – عازمة على تخطي العديد من الصعاب والسعي لإذابة بعض الصعوبات التي قد تعيق مسيرة اللجنة ، من خلال عقد شراكات مجتمعية فاعلة مع كل المؤسسات الحكومية  والاهلية الخدمية ، والإعلام الإلكتروني..

من جابنه بارك محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي – كل الخطوات – الايجابية المثمرة التي أتخدتها اللجنة ، والتي من شانها تجاوز كل الصعاب والإشكالات لتحقيق أهداف اللجنة..

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock