أخبار بارق

مواطنة بمنظر بارق تطالب بمحاسبة مراسل صحيفة أساء لها ولأسرتها

أكدت والدة الطفل المتوفى اختناقا بمنزله الكائن بقرية الطوارف بمركز ثلوث المنظر جنوب شرق محافظة بارق بمنطقة عسير ( الأسبوع الماضي ) أن ما نشر في إحدى الصحف الالكترونية المشهورة عن تفاصيل وفاة ابنها غير دقيقة البتة مضيفة أن مراسل تلك الصحيفة أساء لها ولأسرتها .
وأوضحت المواطنة سميرة محمد الشهري أنها كانت بمقر عملها بإحدى المدارس القريبة أثناء وقوع الحادثة وكان الطفل المتوفى نائما بغرفة نومها ومعه شقيقه الأكبر ، والذي ذهب لإحضار وجبة الإفطار من عند جدته لأمه بالمنزل المجاور لمنزلهم .
وتستكمل حديثها ( سميرة ) بقولها وعند عودته شاهد دخان كثيف ينبعث من الغرفة فأسرع مستنجدا بجدته ليخرج الطفل وقد فارق الحياة اختناقا، وأضافت انها جاءت فور وصول الخبر لها كما أن الدفاع المدني هرع لموقع الحادثة .
وتضيف الشهري أنها أمراة مطلقة وتعول خمسة من الأبناء ، بمنزل شعبي صغير مكون من ثلاث غرف كاشفة أنها وأبناءها الخمسة جميعا ينامون بغرفة واحدة .
وأكدت أن ابنها المتوفى يعاني من اعتلالات نفسية وعقلية ولديه فرط في الحركة وتشتت الانتباه وقد سبق أن تعرض لعدة حوادث ، بالمنزل كشربه لحبيبات الاسيد ، وتعرضه لصعق خلال إمساكه بأسلاك عداد الكهرباء , وقد أدخل المستشفى في إحدى المرات بسبب سكبه زيت مغلي على جسده .
وختمت حديثها سميرة الشهري مطالبة بمحاسبة الصحيفة ومراسلها الذي لم يكون دقيقا في نقل التفاصيل وانه أساء لها ولأسرتها لافته أنها أصبحت تتوارى عن أعين الناس خوفاً من نظرات الاتهام التي تطاردها ، والتي بنيت على معلومات مغلوطة لمراسل تلك الصحيفة .
الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية باشرت حادثة وفاة طفل يبلغ من العمر ١٢ عاما اختناقا وفتحت ملف تحقيق للحادثة وتم نقل جثته لمستشفى محايل العام .

الوسوم

‫6 تعليقات

  1. للاسف بعض الصحفيين ياخذون اطراف الاخبار ويبنون عليها ويضيفون لها دون الرجوع للمصدر والتاكد من صحة المعلومات ..

  2. طيب كيف اساء اليها ياليت يا صحيفة بارق توضحي لنا نوع الاساءة والمراسل واسم الصحيفة ..

  3. والله ما احد دري عنها على بالها ان المسؤولين بيحاسبون او بيرفعون لمحاسبة الصحيفة او المراسل
    ودي انها تقدم على المحافظة بما انها اعلى سلطه في المحافظة ليتابعوا موضوعها ويخاطبون المسؤولين وياخذون حق هذي المسكينة حسبهم من الله

  4. الصحف الالكترونية ليس عليها رقابة كبيرة تنشر كلشي لازالت اقول ان الصحف الورقية الافضل تدقيقا وتحريرا

  5. ترفع شكوى عن طريق الاماره وتطالب بتعويض.. اقل حق لها..
    ثانيا مافي شي اسمه منظر بارق يا كاتب الخبر
    الموقع اسمه مركز ثلوث المنظر
    ومع الاسف ماتنسبونه لبارق سوى في الاخبار والمركز اخر اهتمامكم في الخدمات وغيرها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock