أخبار بارق

حديقة ثلوث ” المنظر ” الوحيدة بلا دورات مياه وبلدية بارق التنفيذ قريباً

تذمر زوار وأهالي ثلوث المنظر شرق محافظة بارق بمنطقة عسير من عدم وجود مصلى ودورات مياه بالحديقة الوحيدة بالمركز ، مشيرين إلى ضعف الإنارة وقلة عدد العاب الأطفال والمراجيح بها.
المواطن موسى الشهري قال هذه الحديقة الوحيدة بالمركز ، نحضر هنا عطلة نهاية الأسبوع ولكن نواجه مشكله عدم وجود دورات مياه ، مما يجبر بعض العوائل إلى الذهاب لمقهى مجاور للحديقة من اجل استخدام دورات المياه أكرمكم الله
عامر الشهري قال فرحنا بوجود هذه الحديقة بعد زمن من الانتظار ، ولكن صُدمنا بواقعها الذي أكمل عامين بدون تطوير إلا من إضافات خجولة جداً لا تكاد تذكر .
وفي ذات السياق قال عمر علي الشهري : الحديقه يوجد بها عدد أربع او خمس العاب فقط وعدد زوار هذه الحديقه كبير جداً وبحاجه إلى عدد اكبر من الألعاب ، لافتاً أنها المتنفس الوحيد لما يقارب من 10 الاف أو أكثر لسكان وزوار المركز والقرى التابعة له ، وزاد بقوله أن المنطقة هذه تشهد أجواء جميلة وقد يتسبب ازدحام الأهالي لتهشيم الألعاب الحالية نظراً لكثافة الزوار والمتنزهين داعياً لزيادة الألعاب وإنشاء دورات مياه وأكشاك للوجبات الخفيفة .
بلدية بارق : بدورها تواصلت ” بارق الإخبارية ” مع بلدية محافظة بارق والتي علقت على عدم وجود لدورات المياة بقولها دورات المياه لحديقة ثلوث المنظر معتمده و سيبدأ التنفيذ قريباً بمشيئة الله

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock