أخبار بارق

متحدث #أمانة_عسير يكشف ما وجه به وزير البلديات لـ#بارق

وجه وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ أمين منطقة عسير وليد الحميدي بوضع حلول عاجلة للرفع من مستوى الخدمات في محافظة بارق مع وضع خطة تنفيذية لتوفير الخدمات البلدية بشكل كامل بالمحافظة.
وكشف ماجد الشهري المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير من خلال مشاركته في برنامج “معالي المواطن” على فضائية إم بي سي ، أن توجيه الوزير جاء تفاعلاً مع ما عرضه برنامج معالي المواطن ليلة البارحة عن نقص الخدمات في محافظة بارق التابعة لمنطقة عسير وبخاصة قرى آل هميل في جبل أثرب شرق المحافظة .
وقال ماجد الشهري أن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وجه كل من بلدية محايل وبلدية المجاردة بدعم بلدية محافظة بارق بعدد من المعدات مضيفا أنه كان هناك اليوم إنجاز على أرض الواقع وكان هناك دعم بـ 10 معدات متنوعة بين شيول وبلدوزر وأيضا ضواغط صغيرة وقلاب صغير وعدد من سيارات الرش .
وأردف :” وكان هناك أيضا مسح الطريق الرابط بين طريق جبل اثرب وقرية آل هميل بمسافة 2 كم بعدد 2 شيول ، الطريق هذا يتبع لإدارة الطرق والبلدية قامت بالمعدات المتوفرة لديها بالمسح ، لا تزال مستمرة حتى يتم الإنتهاء من تسوية كافة الطرق المؤدية لآل هميل “.
واختتم حديثه :”وكان هناك اليوم أعمال رش إستمرت قرابة الساعتين ، أيضا تم دعم الموقع بعدد 20 حاوية تم توزيع عدد منها على مواقع داخل القرى والـ10 المتبقية غدا سوف يتم توزيعها ، ومستمر أيضا الدعم في كافة الأعمال داخل قرى آل هميل حتى يتم تغطية الاحتياج لديها وهناك متابعة مستمرة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock