أخبار بارق

حديقة ثلوث المنظر تتحول إلى ملاعب عشوائية للشباب وتفتقر للمصلى

خنين الشهري – مها الشهري

تذمر عدد من مرتادي حديقة ثلوث المنظر من ممارسة الشباب لعبة كرة القدم داخل الحديقة موضحين ان هذا السلوك ازعجهم , فيما اكد الشباب انه المكان الوحيد الذي يجدون فيه متعتهم الرياضية مبينين ان المركز يعاني من نقص اماكن الترفيهية من ملاعب وغيرها .

بداية عبرت المواطنة فاطمة الشهري لـ” بارق الاخبارية ” تذمرها الكبير من تجمع الشباب بشكل يومي في الحديقة وتحويلها لساحة لعب مما تسبب بمضايقة العوائل ، وبينت ان هذه الحديقة تعتبر المتنفس الوحيد لاهالي ثلوث المنظر ولزوار المركز , مضيفة ان المكان ملتقى الاهل والاصدقاء الذين يأتون الى هنا للاستمتاع بالاجواء الجميلة هذه الايام ، مطالبة الجهات المعنية بالقضاء على هذا السلوك السلبي .

وفي مكان آخر من الحديقة , وبينما هو يلملم اغراضه بقصد المغادرة التقينا المواطن حمزه الشهري ، حيث ناشد عبر الصحيفة البلدية والمركز بحماية الحديقة الوحيدة من عبث الشباب , موضحا انه اضطر هو وعائلته لمغادرة المكان بسبب الازعاج .

وبالمقابل اعرب عدد من الشباب انه لا يوجد موقع اخر ممكنا اللجوء له وقت التنزه ولا يوجد سوى هذا المكان مطالبين بملاعب رياضيه وممشى يحتوي الشباب .

وفي ذات السياق طالب الأهالي مكتب الدعوة في ثلوث المنظر بضرورة توفير مصلى متنقل بشكل عاجل ، مناشدين البلدية بإنشاء مسجد في الحديقة .

“بارق الإخبارية” وإنطلاقاً من دورها تواصلت مع بلدية بارق حيث أكد المتحدث الرسمي الأستاذ أحمد محمد بلغيث البارقي أن هناك ملعب مجاور قريب وملاعب أخرى قادمة – بمشيئة الله – في المبادرات المعتمدة هذا العام لمركز ثلوث المنظر ، مضيفاً بأنه سيتم إنشاء المصلى قريباً .

من جانبه أكد مكتب الدعوة بثلوث المنظر أن مصلى الحديقة من إختصاص البلدية ولايستطيع المكتب ممارسة أي نشاط داخل الحديقة دون إذن البلدية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock