أخبار بارق

موهوبات ثلوث المنظر يطلبن الدعم وبلدية ” بارق ” ترد

طالب عدد من الفتيات الموهوبات في مجال الرسم والتصوير الضوئي بمركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق الجهات المعنية بالاهتمام بهن، والعمل على صقل مواهبهن، وتوفير الإمكانات لإبراز أعمالهن على مستوى المركز والمملكة.

وقالت مها الشهري ‏إن «أصحاب الهوايات بحاجة إلى دورات لصقل المواهب، ونادي عسير الفوتوغرافي يقوم بدوره في هذا الجانب، ولكننا نحتاج أيضا إلى مكان مخصص ومجهز لنمارس فيه هواياتنا في الرسم والتصوير وبرامج الأسر المنتجة». وعن أبرز احتياجاتهن، قالت «عند إقامة الدورات نعاني من سوء الصوت ورداءة السماعات، لذلك نتمنى تجهيز موقع مخصص للندوات مجهز بسماعات وجهاز عرض بروجكتر، كما نحتاج إلى استاندات وألواح لعرض الرسومات» ، وأوضحت الشهري أن «مركز ثلوث المنظر يضم عددا كبيرا من الموهوبات في الرسم، ولكنهن يحتجن إلى دورات تصقل مواهبهن، ولتخطي هذه العقبة ننفذ دورات عن طريق الجوال لكن لا تفيد بشكل كبير»، وأثنت على تعاون رئيس مركز ثلوث المنظر إبراهيم الشهري، وكذلك لجنة التنمية الاجتماعية بالمركز وفقاً لصحيفة “الوطن” .

من جانبه أبدى رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي استعداده لمساعدة مواهب المركز من الجنسين، وقال إنه «بخصوص عرض لوحاتهن، فالمركز الحضاري بمركز ثلوث المنظر على وشك التشغيل وسيتضمن معرضا لهذا الغرض، أما بشأن تخصيص مكان للرسم في الموقع سيتم دراسة الأمر».
وطلب من المهتمات بهذا الأمر التواصل مع البلدية لتأمين ما يحتجن إليه من أدوات ومستلزمات.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. المفروض لجنة التنمية الاجتماعية تقوم بواجبها تجاهكن بعقد الدورات التدريبية في مجال الفن التشكيلي والتصوير …

  2. ليس بس بثلوث المنظر الموهوبات بل هناك الكثير ف المحافظات والمراكز المجاورة بانتظار رعايتهن وتحفيزهن وصقل مواهبهن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock