أخبار المناطق

برعاية أمير عسير : محافظ المجاردة يفتتح المهرجان الشتوي ” المجاردة أجمل ” غداً

المركز الاعلامي لمهرجان المجاردة الشتوي 1440 هـ :

برعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يفتتح محافظ المجاردة الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض عند الساعة الثامنة والنصف من مساء غدٍ الاثنين 1440/4/24 هـ ملتقى المجاردة الشتوي العاشر ومهرجان العسل السابع ، الذي ستقام جميع فعالياته، في شارع الفن جنوب مستشفى المجاردة العام .
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية والمتحدث الرسمي للمهرجان الأستاذ أحمد الشهري بأن اللجان العاملة قد أنهت كافة الأعمال المنوطة بها .. وتم تهيئة الموقع بما يضمن تقديم الفعاليات بالشكل الذي يليق بالمحافظة وزوارها الكرام ..وأضاف بأنه جرى خلال هذا العام نقل المسرح إلى وسط شارع الفن بمساحة أكبر لاستيعاب العدد الكبير المتوقع حضوره في حفل الافتتاح .

كما أوضح الشهري بأنه تم الانتهاء من تجهيز المعرض الفوتوغرافي والمعرض التشكيلي الذي يحمل اسم الأستاذ عبدالله صيدان – شفاه الله – كما تم استحداث معرض خاص لعرض أبرز القطع التراثية والأثرية التي تشتهر بها المحافظة بإشراف اللجنة الفنية برئاسة الأستاذ خالد ملفي .

وأكد الشهري بأنه جرى تجهيز وتهيئة موقع مهرجان العسل بأكثر من خمسة وأربعين محلاً تجارياً أخرجت بطريقة احترافية بارعة بعد التوقيع مع وكالة الرسالة للدعاية والإعلان لتجهيز الموقع كما تم تجهيز معارض الإدارات الحكومية المشاركة ..

مؤكدا أن المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات في المحافظة يشارك بفعالية مميزة عبر البرامج والكلمات التوجيهية التي تقدم بواسطة خدمات المصلى المتنقل ، كما تم تسليم موقع الأسر المنتجة ومسرح الطفل للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمجاردة وستقدم الأسر المنتجة أشهى وأشهر أنواع المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المحافظة .

كما أكد الشهري على تنوع الفقرات خلال الحفل الرسمي بمشاركة أبرز شعراء المحافظة وتقديم أوبريت مجدٌ وعشق الذي كتبه الشاعر مزهر الشهري وسيؤديه المنشد المميز صالح اليامي وسيصاحبه في الأداء فرقة سيوف محافظة المجاردة ، وإخراج مسرحي لشركة فنون تهامة وعروض الضوء من عالم ايفنتيك ، والذي سيختتم بالألعاب النارية .

واختتم تصريحه بتوجيه أبلغ الشكر والثناء لسعادة محافظ المجاردة الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض على متابعته المستمرة والحثيثة لأعمال اللجان وتواجده بشكل يومي في موقع الفعاليات وتذليله كافة الصعوبات والمعوقات .. سعيا لتكون المجاردة الأجمل دوما ، كما شكر بلدية المجاردة وفرع الزراعة لتعونهم الدائم ، داعيا الجميع للتواجد بمقر الفعاليات والمشاركة والاستمتاع بكل ماسيقدم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock