أخبار بارق

العرضية يكسب العربي و الأهلي يهزم الوكره و التعادل بين الوليد و الرايات و العميد يتغلب على الشعلة

في دورة بلدية بارق على كأس أمير منطقة عسير

تصوير : ابوطالب محمد بلغيث

تواصلت المتعة و الإثارة مساء البارحة في دورة بلدية بارق الشتوية السادسة على كأس أمير منطقة عسير بأربع مباريات مثيرة شهدت تنافس قوي حيث إلتقى في المباراة الأولى فريق النجوم من العرضية بفريق العربي من لتين و أنتهى اللقاء بأنتصار النجوم بهدف دون مقابل سجله عبدالله شداد و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة عبدالله الشهري و ساعده هاشم محمد و عدنان علي و حصل على نجم المباراة حارس النجوم خضر العمري .
و في المباراة الثانية مساء البارح ألتقى فريق الأهلي من الطحاحين بفريق الوكره من بني ثوعة و أنتهى اللقاء بأنتصار الأهلي بهدف دون مقابل سجله عبدالله يحيى و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة عبداللطيف البارقي وساعده هاشم محمد و عدنان علي وحصل على نجم المباراة حارس الأهلي عيسى علي . وقبل بدء المباراة أهدى فريق الوكرة الورود للجنة المنظمة و لاعبي الفريق الآخر وذلك أبتهاجاً منهم بتحقيق بطولة سوبر الأبطال.
و في المباراة الثالثة إلتقى فريق بلدالوليد من خميس مشيط بفريق إتحاد الرايات من أبها و أنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله سجل للوليد عبدالعزيز الزرعي و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة علي فضلي وساعده وائل عبدالله و محمد علي و حصل على نجم المباراة لاعب فريق بلد الوليد سعيد البيشي .
و في المباراة الرابعة إلتقى فريق العميد من قنا بفريق الشعلة من أبها و أنتهى اللقاء بأنتصار العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للعميد حسن الرايقي و عبد العزيز ابو دوشه و خالد عامر وللشعلة يحيى مضواح و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة عبداللطيف أحمد وساعده محمد علي و رمزي محمد و حصل على أفضل لاعب في المباراة أحمد الرايقي لاعب العميد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock