أخبار بارق

محافظ بارق يدشن جمعية للمتقاعدين بمحافظة بارق

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق

دشن محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي بعد ظهر اليوم الثلاثاء الإجتماع الاول للأعضاء المؤسسين لجمعية المتقاعدين في محافظة بارق ، بحضور وكيل المحافظه إبراهيم عامر منشط ومدير القطاع الصحي ومدير مكتب التعليم ومدير جمعية البر الخيرية ببارق ومنسق الإجتماعات بالمحافظة حبشي محمد البارقي وتكون المجلس من ١٥ عضو التاليه اسمائهم :

راجح محمد راجح ،عبدالله محمد فيصل ،عواض محمد رزقان ،ناصر علي حافظ ،عبدالله أحمد الشهري ،محمد صالح محمد ، علي مديني محمد، هيازع طالع أحمد ، أحمد البدوي علي ، أحمد ابراهيم عوض ،هيازع سليمان البارقي ،علي محمد ملبس ،يعقوب حسين زعبان ،محمد عبدالله سراح ،عبدالله عايض منديل .

استهل البناوي “في كلمته الشكر لله على نعمة الامن والامان الذي تنعم به دولتنا في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الامين ثم اوضح انه انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير القاضيه في التوسع في تأسيس الجمعيات الخيرية والتعاونيه ذات النفع العام وذلك تماشيا مع رؤية المملكة العربيه السعودية ٢٠٣٠ التى احد محاورها المجتمع الحيوي والإقتصاد المزدهر في هذا الوطن الطموح .

وخلال الإجتماع اختار المجتمعون أحمد البدوي علي رئيس مؤقت لمتابعة إجراءات التاسسيس والحصول على الموافقه النهائية والتصاريح اللازمة لقيام هذة الجمعية .

وقد وعد “البناوي ” بالدعم لهذا المجلس وتذليل كل العقبات امامهم ونقل مبادرة رئيس البلدية احمد عوض البارقي الذي قدم اعتذاره عن الإجتماع لظرف لديه ، وهذه المبادره تتمثل في إنشاء مخيم للمتقاعدين في ارض المهرجان تزامننا مع فعاليات المهرجان حتى تكون نقطة إلتقاء للمتقاعدين للتباحث والتشاور في كل مايهمهم .

علما انه سيظهر من هذه الجمعية لتقديم خدمات للمتقاعدين في هذه المحافظة صحيا وثقافيا وترفيهيا وكل ما يتعلق بشؤون المتقاعدين .

كما ذكر محافظ بارق ان هذه الجمعية عندما يكتمل تأسيسها سيكون منها قسم للمتقاعدات ليقوم على رعاية شؤونهم وتلبية مطالبهم .

وعبر أعضاء المجلس عن شكرهم لمحافظ بارق لاهتمامه الكبير بمتقاعدي المحافظة ،مؤكداً أن الوطن يبنى بسواعد أبنائه وتكاتفهم، داعياً جميع المتقاعدين بالمحافظة والمراكز إلى الالتحاق بالفرع والانخراط في برامجه التي تعود بالفائدة والنفع.

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

تعليق واحد

  1. لعل في اعضاء ها بعض العسكريين وتشملهم بخدماتها ولا تكن حكراً عل متقاعدي الدوائر الحكومية ببارق !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock