أخبار بارق

أهالي ” ثلوث المنظر ” يناشدون الجهات بحلول جذرية للأبقار السائبة

وثق مواطن بكاميرا جواله الكثير من الابقار السائبة اثناء تجولها في شوارع وطرقات مركز ثلوث المنظر شرقي محافظة بارق مهددة قادة المركبات اثناء مرورهم بالقرب منها دون إكتراث من ملاكها .
وكشف الكثير من الاهالي هناك بثلوث المنظر أن تلك الأبقار تسببت في تعرض الكثير لحوادث مروريه مؤكدين أنها تجوب الطرقات في كل وقتٍ وحين ، دون إهتمام من أصحابها والذين لا يأبهون بما سببته وتسببه من مخاطر على عابري تلك الطرق .
وناشد أهالي ثلوث المنظر الجهات المعنية بضرورة التدخل العاجل لإبعادها بما يضمن سلامة الطرق وعابريها وكذلك أخذ التعهدات اللازمة لعدم عودتها بتلك الطرقات مستقبلاً .

 

الوسوم

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله. وبركاته
    تعليقا علي هذا الخبر نحن في حي القفيل والاحياء المجاورة نعاني نفس المشكلة وأكثر. فالأبقار السائبة يكاد يكون عددها يفوق عدد المارة في الشارع من بشر وسيارات لدرجة ان الساكن في هذا الحي أصبح لا يعرف كيف يدخل او يخرج من بيته .. بالإضافة إلى الأغنام المنتشرة والكلاب المسعورة التي تتبع هذه المواشي ..لذا نناشد البلدية بمتابعة هذا الأمر وخصوصا ان هذه المواشي هي السبب في بعثرة صناديق الزبائل وانتشار الأوساخ في الأحياء والشوارع
    نأمل من البلدية إجبار اصحاب المواشي باخراجها إلى الخلاء وخصوصا أننا نعرف أنه قد سبق وطالبت البلدية واجبرت اصحاب المواشي باخراجها خارج الأحياء .ولكن هذا الأمر عاد بسبب عدم المتابعة الجادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock