أخبار بارق

بلدية بارق تواصل الأعمال في مشاريعها ببارق و المنظر و ربيعة

بتوجيه من أمين منطقة عسير

تواصل بلدية محافظة بارق ممثلة في قسم المشاريع أعمالها في المشاريع التي بدأت فيها مطلع الشهر الماضي في المحافظة و المراكز التابعة و ذلك بمتابعة و توجيه من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي.
أوضح ذلك من رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي وذكر أنه ضمن مشاريع المبادرات العمل جاري في عدد من المشاريع في المحافظة والمراكز التابعة والعمل حالياً قائم في أساسات مبنى المسرح المغلق بجانب المركز الحضاري ببارق بتصميم معماري حديث و كذلك العمل مستمر في مشروع ممشى القرية التراثية و المطل بجبال .
هذا و أشار أن أعمال مشروع حديقة مبنى المركز الحضاري و الملعب الرياضي في مركز ثلوث المنظر مستمرة من حيث بناء أرصفة الحديقة و صبها بالخرسانة و عمل البلاط فيها و تركيب قواعد أعمدة الأنارة و التمديدات الكهربائية لها وبناء دورات المياه و من جانب آخر بدأت أعمال السفلتة لطريق المدارس بالمنظر .
كما أضاف أن العمل جاري في مشروع الحديقة و الملعب الرياضي بمركز ضحى سيالة و السليم في جمعة ربيعة فقد تم بناء الأرصفة و تركيب البلاط و أعمدة الإنارة للملعب و سيتم زرع النجيلة قريباً .
و أكد البارقي أنه هذه المشاريع تأتي ضمن مشاريع المبادرات التي يتم العمل فيها بمتابعة و توجيه من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و ذلك لتسير عجلة التطوير الحضري و أنسنة المدن في محافظة بارق و المراكز التابعة لها .

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

‫2 تعليقات

  1. ياليت يسفلتوا طريق مجمع المدارس بثلوث المنظر اللي مهدوه الاسبوع الماضي ورشوه قار
    وتركوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock