أخبار بارق

والد ( بندر ) البارقي يكشف أخر ما فعله قبل وفاته وسر ترديده ” بيقتلوني “

رغم شح المعلومات لكشف الاسباب التي أدت لوفاة الطالب ( بندر بن عامر البارقي ) والذي يدرس السنة التحضيرية بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في جامعة سان ديقو، إلا أن والده كان رابط الجأش ، مؤمناً بقضاء الله وقدره بعدما علم في إتصال هاتفي برحيله بعد ساعات قليلة من تواصله معه .
بندر ذو الواحد والعشرين ربيعاً التحق بكلية الغد الأهلية في مدينة أبها تخصص طب الطوارئ ، وبعد أن امضى ما يقارب السنة والنصف عاد دون أن يُكمل لعدم إرتياحه للدراسة هناك .

عامر البارقي : بندر كان ينوي المجي لأداء العمرة برفقة والدته 

في البداية قال والد الطالب ( بندر البارقي ) عامر علي البارقي أن أبنه بندر قد تواصل معه قبيل ساعات من وفاته وكشف أن ذلك الاتصال الهاتفي كان أخر ما جرى بينهما ، مضيفاً أن بندر طلب منه القيام بحجز سفر عودته إلى مدينة جدة من أمريكا وكان موعد وصوله الساعة الخامسة فجر يوم السبت الماضي ، وكذلك الترتيب لمقابلة والدته وشقيقة من أجل الذهاب لأداء العمرة .

أخر لحظات حياته ومكوثه في المسجد القريب من منزله 

ولفت ( عامر البارقي ) أن أبنه بندر قد دخل إلى مسجد قريب من شقته في اليوم الذي توفي فيه ، وأدى صلاة العصر ولم يخرج منه إلا بعد صلاة العشاء بعد توسلات والدته للذهاب قبل أن ينتصف عليه الليل ، وهو في المسجد لشدة خوفها عليه وكأنها تشعر بأنها اللحظات الأخيرة في حياته .

تميزه في دراسته وماذا قالت له مديرة الجامعة التي يدرس بها 

وعن سير دراسته في أمريكا بين والد الطالب ( بندر ) عامر علي أنه كان الأول على دفعته ، لقوة تمكنه في اللغة الانجليزية وتنافسه طالبه يابانية وهي معلمة في دولتها تحضر للدراسات العليا ، مبيناً أن مديرة الجامعة التي يدرس بها كانت تقول له يابندر أمضي على ما أنت عليه وبعد شهرين ستمسك السحاب بيديك تحفيزاً وتشجيعاً له ، مضيفاً أن الجميع طلاباً وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة كان ( بندر ) حديث الساعة لتميزه حتى وصل بهم الحال إلى إحالة الطلبة الذين لديهم صعوبات في السنة التحضيرية لـ( بندر ) بشهادة زملائه هناك .

تلقيه تهديدات قبل عودته للمملكة وترديده ( بيقتلوني ) 

كشف عامر البارقي عن تلقي أبنه تهديدات بالقتل أكثر من مرة وكان يردد دائما لوالدته مقولة ” بيقتلوني ” ، مشيراً أن علينا الانتظار حتى صدور تقرير الطب الشرعي وسيتبين لنا معرفة السبب الحقيقي وراء وفاته والدوافع والحيثيات والوصول للجناة بحول الله .

تواصله مع السفارة والملحقية الثقافية

ويواصل حديثه والد ( بندر ) أن الملحق الثقافي السعودي في أمريكا تواصل معه طيلة اليومين الماضية ، رافضاً مجيئه إلى هناك حتى الانتهاء من التحقيقات وصدور تقرير الطب الشرعي والذي نوه أنه خلال الـ 24 ساعة القادمة سيكون جاهزاً بأذن الله والتأخر ناتج لوجود 16 حالة مشابهة هناك ، وختم حديثه بأن إجراءات وصول جثمانه إلى المملكة ومن ثم الى مسقط رأسه محافظة بارق ستكون خلال اليومين القادمة مقدماً شكره لكل من تواصل معه ومن قدم عزاءه في وفاة نجله والذي أفصح أنه لم يغب ثانية عن مخيلته ويقلب صوره في جواله بين الحين والأخر داعياً الله أن يرحمه ويغفر له ويتقبل قبولاً حسناً .

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يغفر له و يرحمه واموات المسلمين أجمعين
    الله يخلف عليكم يا ابو بندر
    نسأل الله العلي العظيم أن يجبر أهله ومحبيه ويلهمهم الصبر والسلوان

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل على المجرم
    ألله يمكن منه هذا الملعون.
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته والله يربط على قلب والديه

  3. تدورون سبق صحفي على حساب مشاعر الناس ، نسال الله العلي العظيم ان يكون في عون اهل الفقيد وان يلهمهم الصبر والسلوان ويعينهم على أشاعات الناس والصحف الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock