أخبار بارق

أمين عسير يتفقد الخدمات البلدية والمواقع السياحية بمحافظة #بارق

إعلام بلدية بارق

تفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مساء  أمس المشروعات البلدية في محافظة بارق ضمن جولاته التفقدية للبلديات في المحافظات والمراكز ، يرافقه وكيل شؤون البلديات بالأمانة المهندس علي سيف والمستشار حمد القحطاني .
وبدأت الجولة بزيارة المركز الحضاري حيث استمع لشرح مفصل من رئيس بلدية المحافظة أحمد عوض البارقي وروؤساء الأقسام بالبلدية .
وشملت جولة أمين عسير الميدانية الوقوف على المشاريع و المواقع السياحية في بارق كمشروع مبنى المسرح المغلق ببارق وماوصلت إليه مراحل التصميم والتنفيذ ، كما تجول أمين عسير في قرية ساحل التراثية وأبدى إعجابه بها والأهداف التي أنشئت من أجلها، و استمع إلى بعض المعوقات من الأهالي والملاك ومن أهمها توقف العمل فيها من قبل المستأجر ، مؤكدا أنه سيتم التنسيق وحل المعوقات .
ودشن الحميدي خلال الجولة سارية العلم السعودي بمشروع مطل جبال ، والتي نفذت بطول 40 مترا ، في حين استمع لشرح من رئيس البلدية عن المشاريع الاستثمارية المقترحة في الموقع .
وشملت جولة أمين عسير وادي البرداني ، إذ التقى محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي وتناقشا في الكثير من الأفكار والمقترحات لزيادة تنمية الخدمات البلدية ، وإمكانية استغلال الوادي ليكون وجهة سياحية تخدم سكان المحافظة والزوار القادمين إليها .
وفيما واصل أمين منطقة عسير زيارته الميدانية في المحافظة ودون العديد من الملاحظات بهدف تجويد الخدمات البلدية ، اطلع على مبنى مكتب الخدمات و مبنى المركز الحضاري بمركز ثلوث المنظر و القرية التراثية ببارق ، وشاهد ركن الفنون التشكيلية والمتحف و الأسر المنتجة والحرف اليدوية وغيرها ، و أبدى إعجابه بالقرية وماتحويه من تراث وملامستها لخطة تطوير المشهد الحضري .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock