أخبار بارق

في لمسة وفاء وبحضور ” البناوي ” ..إعلاميات بارق يحتفلن بأسر الشهداء

في لمسة وفاء ووقفة اجلال واحترام وتقديرا لتضحيات جنود الوطن , أحتفلن اعلاميات بارق بأُسر شهداء المحافظة وذلك خلال الحفل الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية بالشراكة مع البلدية على مسرح القرية التراثية مساء أمس الاربعاء برعاية محافظ بارق مفرح البناوي وعدد من رؤوساء الدوائر الحكومية والمشايخ .

واوضح فريق الاعلاميات المشارك في تغطية الاحتفالية , انهن اقتنصن فرصة هذه المناسبة الغالية على نفوسهن لتنفيذ مبادرتهن احتفاءا بأبناء الشهداء بتقديم تكريم رمزي متواضع لا يضاهي عظيم تضحيات آبائهم . واضفن ان هدفهن من هذه المبادرة ادخال الفرحة على نفوس الابناء وأسر الشهداء , وكان التكريم عبارة عن ضيافة  وباقات ورد وعبارات تحفيزية .

وعبرن في ختام حديثهن عن شكرهن وامتنانهن لمحافظ بارق الاستاذ مفرح البناوي لدعمه المتواصل لمبادرات ابناء وبنات المحافظة كما شكرن لجنة التنمية التي رحبت بمبادرتهن واضافتها ضمن فقرات برنامجها الاحتفالي .ومن جانبه شكر البناوي فريق الاعلاميات على مبادرتهن مشيدا بدورهن الفاعل في تغطية فعاليات المحافظة .

والاعلاميات اللاتي عملن المبادرة هن (مها الشهري وليلى الشهري وزهراء الشهري وحليمة محمد وفاطمه البارقي وجواهر البارقي ) اعضاء ملتقى بارق الاعلامي الذي شُكل قبل شهر تقريبا بهدف خدمة المحافظة اعلاميا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock