أخبار بارق

محافظ بارق يرعى ” هدية وفاء ” لتكريم الشهداء ببارق

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق :

رعى محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي مساء امس بحضور وكيل المحافظة ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة ومديري الادارات الحكومية والجهات الأمنيه والمشائخ والاهالي حفل “هدية وفاء ” لتكريم الشهداء الذي نظمته لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالشراكة مع بلدية بارق الذي اقيم بالقرية التراثية بجبال التي توشحت بهذه المبادره الجميله وفاء لأسر الشهداء .

وبدا الحفل بالسلام الملكي ثم تلى الشيخ إبراهيم بلغيث آيات من القران الكريم وبعدها توالت فقرات الحفل بتقديم من الاستاذ حسن سحبان الذي كان متميزا في حضوره ، ثم تلاها كلمة لمحافظ بارق ونوه خلالها بالبطولات التي يسطرها جنود الوطن المخلصين في جميع القطاعات الأمنية والعسكرية لحفظ الأمن والدفاع عن أرض الوطن, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة, وأن يمن على جنودنا المرابطين بعونه وحفظه ونصره وتأييده , وأن يتقبل الشهداء برحمته ومغفرته وفسيح جناته. والقصائد الشعريه للشاعر عامر ال سالم والشاعر سلطان البارقي والشاعر ظافر المسودي ثم تلاها فقرة التكريم للأسر الشهداء وقد قدمو اعلاميات بارق وسويتات بارق مبادرات وهدايا للاسر الشهداء .
وفي الختام أوبريت من كلمات الشاعر تركي البارقي وأداء المنشد هيازع البارقي وبمشاركة فرقة بارق الشعبية وشارك وتفاعل الجميع مع الاوبريت.

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock