مناسبات بارق

قبيلة ” العرام بارق ” بالخرج والرياض تقيم ملتقاها الثاني وتكرم شيخها

عبد العزيز علي – بارق الإخبارية

في ليله عنوانها الحب والوفاء وتاريخها الخميس 13 شعبان 1440 اجتمع فيها أبناء قبيلة آل العرام بمدينتي الرياض والخرج في( الملتقى الثاني لقبيلة آل العرام بالرياض والخرج ) تجسدت فيها أبهى صور المحبة والأخوه والألفة وزدادت بهاء وجمالا بحضور وتشريف شيخ قبيلة آل العرام الشيخ/ عبدالرحمن بن غازي الذي قطع المسافات بعد تلقيه دعوه للحضور فكان كالعادة حاظراً ويده بيد أفراد قبيلته ومؤيدا ومباركا لهذا المتلقى المبارك.

حيث بدأ الحفل الخطابي بتقديم الاستاذ / حسن بن علي قاسم استهل فقراته بآيات من كتاب الله الكريم تلاها الأخ /علي بن عامر بن وراد ، ثم كلمة أبناء قبيلة آل العرام بالرياض والخرج ألقآها بالنيابة عنهم الأستاذ/ احمد بن محمد الشغيبي عبر فيها عن سعادته بحضور الشيخ عبدالرحمن بن غازي في ملتقاهم الثاني للقبيلة .

بعدها ألقى الشيخ/عبدالرحمن بن غازي كلمة بهذه المناسبة ً عبر عن تأييده لمثل هذه الملتقيات التي من شأنها زيادة أوصرار المحبة والألفة بين أفراد القبيلة كما أعرب عن شكره وتقديره على الدعوة لحضور هذا الملتقى المبارك.

تلى ذلك قصائد شعرية بهذه المناسبة بدايةً بالمنشد والمبدع /محمد احمد فروان ثم قصيدة أخرى ألقاها /موسى احمد حسن مرعي،

بعدها قدم أبناء قبيلة العرام بالرياض والخرج هدايا تذكارية للشيخ /عبدالرحمن بن غازي بمناسبة تشريفه وحضوره لهذا الملتقى.

كما قدم الأخ/ عبدالعزيز علي بن وزي الله هديةً تذكارية للشيخ /عبدالرحمن بن غازي علئ تشريفه الحفل .كما قدم أيضاً هديةً تذكاريه للاخ /علي بن حسن عامر تقديرا لجهوده في انجاح هذا الملتقى.

كافة أبناء قبيلة آل العرام بالرياض والخرج يتقدمون بخالص الشكر والامتنان للشيخ/ عبدالرحمن بن غازي على حضوره وتشريفه هذا الملتقى الثاني للقبيلة سائلين المولئ عز وجل الوحدة في الصف والكلمة لأبناء القبيلة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك /سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير /محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock