أخبار بارق

بالصور .. سوق “بارق” الرمضاني يستعد لإستقبال زواره

تواصل بلدية محافظة بارق أعمالها في تهيئة السوق الرمضاني والذي أقامته في مقر السوق اليومي بالمنيظر شمالي المحافظة  إستعداداً لإطلاقه مع أول أيام شهر رمضان المبارك غداً الإثنين .

عدسة “بارق الإخبارية” تواجدت في موقع السوق ورصدت بالصور جاهزيته من عدة نواحي أبرزها تنظيم وترتيب مواقع الباعة بحسب منتجاتهم السوقية إضافة إلى تنظيم مسارات الحركة المرورية ومواقف المركبات وتهيئة السوق بعدد من المحال المزودة بأجهزة التكييف والإنارة ودورات مياه ، كما يجري العمل على تهيئة موقع مجاور للسوق .

من جانبهم أكد بعض الباعة والذين تواجدوا منذ وقت مبكر لأخذ مواقعهم ، أن السوق الرمضاني في المنيظر يعتبر نقلة نوعية نظراً لما يمتاز به الموقع من إتساع رقعته وأمانه الإنشائي وإنسيابية الحركة المرورية بمسارين للقادمين والمغادرين ، وبُعد موقعه عن الشارع العام تفادياً لوقوع الحوادث ، مشيدين بما لاقاه السوق من إهتمام وتنظيم .

يذكر بأن بلدية محافظة بارق قد وضعت لافتة إرشادية في الموقع السابق بجوار جامع سارة العجمي للتنويه إلى نقل السوق الرمضاني ولافتة أخرى على الشارع العام ، كما قامت بتشغيل المسلخ النموذجي الواقع خلف السوق اليومي بالمنيظر مساء الجمعة الماضية .

الوسوم

مرعي البارقي

مدير التحرير

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock