أخبار التعليمأخبار بارق

برنامج “إجازتي 4″صيفك سعيد ووقتك مفيد بنادي الحي بمدرسة الجزيرة بالقريحاء

‎ضمن برامج وأنشطة نادي الحي الترفيهي التعليمي بمدرسة الجزيرة بالقريحاء خلال شهر رمضان المبارك أقيمت العديد من الفعاليات والأنشطة كان أهمها دوري لكرة القدم ودوري لكرة الطائرة ودوري لكرة التنس ودوري البلياردو والعديد من المسابقات والمنافسات.

‎كما أن النادي يشمل على العديد من الصالات المجهزة كصالة الألعاب الالكترونيه وصالة اللياقة البدنية وصالة التدريب التعليمية وديوانية لجلسات السمر ومتابعة الأحداث الرياضية.

‎وقد تراوح عدد المرتادي للنادي خلال شهر رمضان في اليوم مابين ١٥٠الى ٢٠٠ مرتاد استفادوا من الخدمات المقدمة من النادي واستمتعوا بالأنشطة والمسابقات التي تستمر طوال أيام السنه ماعدا الإجازات الرسمية ( عيد الفطر وعيد الأضحى ).

‎الجدير بالذكر أن نادي الحي الترفيهي التعليمي بمدرسة الجزيرة بالقريحاء هو أحد اندية الحي التي تشرف عليها شركة تطوير التعليمية وهي عبارة عن مدارس يتم تجهيزها لممارسة الانشطة التعليمية والترفيهية وتستهدف جميع الفئات العمرية بدون مقابل مادي وتقدم خدماتها مساءً لتنمية المهارات وممارسة الهوايات واستثمار الوقت في ممارسة أنشطة تعليمة وترويحية تنمي الشخصية في الجوانب الإجتماعية والنفسية والبدنية.
‎والمستهدون في أندية الحي:
‎١- الطلبة بمختلف فئاتهم العمرية
‎٢-أفراد الأسرة والمجتمع عامة).
‎أوقات عمل النادي
‎يستقبل نادي الحي المرتادين أربعة أيام في الاسبوع بمعدل ٤ ساعات باليوم من الساعة ٤:٣٠م الى ٨:٣٠م
‎وفي شهر رمضان المبارك من الساعه ١٠م الى ١ ص .

الوسوم

أحمد البارقي

رئيس تحرير صحيفة بارق الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock