أخبار بارق

مواطن في “بارق” يناشد مساعدته بإستكمال منزله المتعثر منذ عامين

ناشد مواطن يسكن في محافظة بارق شمال منطقة عسير ، رجال الأعمال والموسرين وفاعلي الخير مساعدته لإكمال بناء منزله الصغير بعدما حاصرته الديون ، وتوقفه عند مراحل التشطيب من الدهانات وتركيبات السباكة والكهرباء والأجهزة والأثاث .

وأوضح المواطن ( ح.ع البارقي ) لـ ” بارق الإخبارية ” انه يتقاضى مرتباً زهيداً من إحدى شركات القطاع الخاص ، وأن لديه إلتزامات مالية وديون تقتص ثلاثة أرباع راتبه ، ولا يتبقى بحوزته سوى ربع الراتب والمُقدر بنحو٧٠٠ ريال فقط ، ليواجه بهذا المبلغ مصاريف منزله وأسرته أيام معدودة ثم يعاود طرق أبواب الدين من جديد ، لتأمين مصاريفه ومتطلبات الحياة إلى نهاية الشهر ، بالإضافة إلى أنه يملك مركبة قديمة ومتهالكة تكبده الديون عند صيانتها وإصلاحها بين فترة وأخرى .
وأكد المواطن بأنه كان أحد مستفيدي جمعية البر الخيرية بمحافظة بارق ، وكانت الجمعية قد وعدته بإكمال بناء منزله المتعثر إلا أنه تفاجأ باستبعاده من قائمة المستفيدين عندما حضر لاستلام السلة الغذائية قبل نحو أربعة أشهر ، مضيفاً أنه إستفسر عن سبب الاستبعاد ليجيبه أحد الموظفين بأن السبب هو الراتب !! ، مستغرباً هذا الإجراء من قبل الجمعية .
بدورها تواصلت “بارق الإخبارية” مع المسؤول في جمعية البر الخيرية بمحافظة بارق والذي أوضح أن نظام الجمعية يُطبق على الجميع دون استثناء ، مؤكداً معرفته بظروف المواطن ، وفيما يخص إكمال بناء المنزل قال : “وقفت على منزله بنفسي في سبيل إكماله عن طريق شراكتنا مع وزارة الإسكان هو وعدد من الأسر التي تخدمها الجمعية ( إكمال مشاريع متعثرة وبناء مساكن مستقبلية ) ولكننا ننتظر دعم الوزارة لهذه المشاريع” .
هذا وقد ناشد “البارقي” أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء بمد يد العون والمساعدة ، وللتواصل مع المواطن على الرقم ( ‭٠٥٥ ٢٠٩ ٢١٨٩‬ ).

الوسوم

مرعي البارقي

مدير التحرير

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock